Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/11/2008 G Issue 13201
الاربعاء 21 ذو القعدة 1429   العدد  13201
بعد أن استقبل رئيس وإدارة الطائي وفريق الجودو بالنادي.. أمير حائل يؤكد:
ما يمر به الطائي كبوة جواد.. وسيعود الفارس أكثر قوة بوقفة الجميع

حائل - فرحان الجارالله

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل على أهمية وقفة الجميع بالمنطقة مع نادي الطائي في هذه المرحلة المهمة من تاريخه بعد أن مر بظروف قاسية أجبرته على الهبوط لمصاف أندية الدرجة الأولى.. والتي وصفها سموه بكبوة الجواد والتي سرعان ما يتجاوزها ويعود أكثر قوة..

جاء ذلك أثناء استقبال سموه مساء أمس الأول في قصر أجاء رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الطائي والجهازين الفني والإداري ولاعبي فريق درجة الشباب للعبة الجودو الذين حققوا بطولة مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة وحائل للجودو لدرجة الشباب، حينما أحرز لاعبو الطائي في الجودو لدرجة الشباب المركز الأول وكأس البطولة بعد تفوقهم على 11 نادياً شاركوا في هذه البطولة من مختلف مناطق المملكة.

وأكد سمو أمير منطقة حائل على أهمية العمل الدوؤب لإعادة الطائي إلى سابق عهده ضمن أندية المملكة الممتازة. كما أثنى سموه الكريم على تحقيق فريق جودو الطائي لهذه البطولة.

هذا وقام رئيس الطائي بتقديم درع النادي التذكاري لسموه، كما قدم لسموه نسخة من لائحة أعضاء الشرف التي تم صياغتها مؤخراً لرفعها لمقام سمو الرئيس العام لرعاية الشباب لاعتمادها, وقد أشاد سمو أمير المنطقة بهذه الخطوة الممتازة من قبل إدارة النادي لتنظيم العمل داخل أروقة النادي.

بعد ذلك التقطت الصور التذكارية مع سموه وبعدها تناول الجميع طعام العشاء على مأدبة سموه.

من جهته ثمّن رئيس نادي الطائي الأستاذ فهد الصادر هذه اللفتة الكريمة من لدن سموه تجاه أبنائه في نادي الطائي والتي تأتي ضمن مواقف سموه الداعمة للرياضة في منطقة حائل عامة وفي الطائي على وجه التحديد.

وقال الصادر: هذا التشجيع والوقفات ليست مستغربة من سمو أمير منطقة حائل الذي تعودنا منه على الدوام مثل هذه الوقفات النبيلة والمتواصلة والتشجيعية والتي تسهم بشكل مباشر وفاعل في بث روح الحماس واستنهاض الهمم للعمل من أجل رقي وتطور الرياضة بشكل عام وفي النادي على وجه الخصوص.

وأضاف يقول: الحقيقة أن الكلمات التي استمعنا لها من سموه والتي تؤكد على أهمية الوقوف مع نادي الطائي من الجميع تعطي دلالات متلاحقة على ما يتمتع به سموه من بعد النظر والمتابعة الدقيقة لكل ما من شأنه أن يصب في مصلحة التطور والنماء الذي تشهده المنطقة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد