Al Jazirah NewsPaper Tuesday  25/11/2008 G Issue 13207
الثلاثاء 27 ذو القعدة 1429   العدد  13207
ينتقل بين الرياض والدوحة والكويت في شهرين
الماجد يقيم في الأستديو لجديده ويعد (الجزيرة) بالجديد

كتب - عبدالله الهاجري:

وعد الفنان راشد الماجد (الجزيرة) بكشف تفاصيل أكيدة عن ألبومه القادم تاركاً ذلك حتى ينتهي من تحديد الأعمال؛ إذ يقوم هذه الأيام بتركيب صوته على عدد منها.

وقال الماجد في اتصال هاتفي مساء أمس الأول الأحد من داخل الأستديو: إنه يعمل على تركيب صوته على عدد من الأعمال رافضاً الكشف عنها حتى ينتهي كاملاً منها، وأضاف: سيكون ل(الجزيرة) معلومات مهمة وخاصة عن جديدي الذي أعمل عليه بشكل متواصل حتى يظهر للمستمع وللجمهور العربي بالصورة الذي يتمناها، و(الجزيرة) معي دائماً وأنا معها.

راشد الماجد الذي يواجهه هذه الأيام الكثير من الارتباطات جل همه في ألبومه القادم الذي يتوقع أن يطرحه نهاية السنة الميلادية الجارية، وقد تقرر بالفعل مشاركته في مهرجان الدوحة العاشر للأغنية ومهرجان ليالي فبراير والتي تقيمها روتانا وقناة الوطن بدولة الكويت إلى جانب مشاركته المعتادة في المهرجان الوطني (الجنادرية) مع فنان العرب وعبدالمجيد عبدالله وعباس إبراهيم.

وفي معلومات حصلنا عليها فإن الماجد قد يتعاون مع أسماء شعرية ولحنية منهم الشاعرة العالية والشاعر كاظم السعدي والناصر والعاني ومن الملحنين سهم وفيصل الراشد وعبدالله الجاسم إلى جانب أسماء لم تتضح معالمها بصورة أكيدة وهذا ما جعل الماجد يؤجل الحديث إلى وقت لاحق.

من جهة أخرى يتعاون الماجد أيضاً في أغنية جديدة تجمعه مع الشاعر خالد العوض وتحمل اسم (يوم البيارق) وهي مهداة للشيخ ناصر بن حمد وشقيقه الشيخ خالد بن حمد نجلي ملك البحرين الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة.

الجدير ذكره أن هناك أعمالاً مصرية من غناء راشد الماجد قد انتشرت أخيراً بين الإذاعات ومواقع النت قد حازت رضا المستمعين منها أغنية (سنة) وأغنية (أشوف فيك يوم).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد