Al Jazirah NewsPaper Tuesday  25/11/2008 G Issue 13207
الثلاثاء 27 ذو القعدة 1429   العدد  13207
اختتام دورات تأهيل رواد الأعمال بالتعاون مع البنك الأهلي

الرياض - الجزيرة

اختتمت الأربعاء الماضي الدورات التدريبية (ابدأ مشروعك الصغير) الخاصة ببرنامج الأهلي لخدمة المجتمع والذي أطلقه البنك الأهلي بالتعاون مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ممثلة بمركز المنشآت الصغيرة والمتوسطة. ويهدف إلى تأهيل رواد الأعمال للعمل الحرّ ضمن برنامج تأهيل رواد الأعمال في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

وأشار مدير عام مركز المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور إبراهيم الحنيشل إلى أن الدوررات تم عقدها في خمس مدن سعودية (المدينة المنورة والدمام والأحساء والقصيم والجوف) وبلغ عدد الملتحقين في الخمس دورات (134) مائة وأربعة وثلاثين رائد أعمال اجتازها 123 ريادياً.

وأكد الدكتور الحنيشل على أن هذه البرنامج يأتي تحقيقاً لبرامج العمل المشترك ما بين المؤسسة وشركائها من أجل تقديم برامج تسهم في تمكين الشباب من ممارسة العمل الحرّ وتأسيس مشروعاتهم الخاصة تحقيقاً للأهداف الوطنية للمركز التي يأتي من أهمها تأهيل وتدريب القوى البشرية الوطنية وإحلالها محل العمالة الوافدة، مشيراً إلى أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ومن خلال مركز تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة تهدف إلى تحقيق شراكات مع كافة القطاعات الحكومية والأهلية بتنفيذ برامجها الخاصة بتأهيل رواد الأعمال.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد