Al Jazirah NewsPaper Tuesday  25/11/2008 G Issue 13207
الثلاثاء 27 ذو القعدة 1429   العدد  13207
آل الشيخ يشارك في اجتماعات تنفيذي وزراء العدل العرب

بيروت - واس

وصل معالي وزير العدل الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ إلى بيروت أمس للمشاركة في الاجتماع الأربعين للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء العدل العرب والدورة الرابعة والعشرين للمجلس الذي يبدأ اليوم ويستمر أربعة أيام، ولحضور افتتاح المقر الجديد للمركز العربي للبحوث القانونية والقضائية.

وكان في استقبال معاليه في المطار معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان الدكتور عبدالعزيز بن محي الدين خوجة ومندوب الجامعة العربية في لبنان عبدالرحمن الصلح والقائم بالأعمال في السفارة عادل بن عبدالرحمن بخش ومندوبون من وزارة العدل اللبنانية.

وأكد معالي وزير العدل في تصريح صحفي أهمية تواصل اللقاءات التي تجمع وزراء العدل العرب في إطار التنسيق والتعاون الدائم لما فيه مصلحة الدول العربية وشعوبها للتوصل لقرارات ومشروعات واتفاقيات عربية لنقل نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية ولمكافحة الفساد ولمكافحة الجريمة المنظمة عبر الحدود الوطنية وجرائم الحاسوب إلى جانب العمل على توحيد التشريعات العربية ومتابعة مدى استرشاد الدول العربية بالقوانين النموذجية التي أقرها مجلس وزراء العدل العرب ومشاريع القوانين الاسترشادية.

وتمنى معاليه في ختام تصريحه لاجتماع مجلس وزراء العدل العرب النجاح والتوفيق، داعيا الله أن يجمع الأمة ويسدد الخطى على طريق الحق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد