Al Jazirah NewsPaper Monday  01/12/2008 G Issue 13213
الأثنين 03 ذو الحجة 1429   العدد  13213
ناشئو السلة يطيحون بمتصدر الدوري ووصيفه.. وناشئو اليد يلاحقون المتصدر
العربي يحكم قبضته على دوري القصيم ويتصدر بـ15 نقطة

عنيزة - عطاالله الجروان

أحكم فريق العربي لكرة القدم قبضته على صدارة دوري القصيم لأندية الدرجة الثالثة، جاء ذلك بعد فوزه المستحق على فريق مارد في اللقاء الذي أُقيم على أرض مجمع الملاعب الرياضية في عنيزة، وواصل العربي تفوقه على فرق الدوري أداء ونتائج. اللقاء شهد سيطرة عرباوية وتفوقاً واضحاً في منتصف الملعب، ومكنت تحركات نجمه عبد الله الحويل أبرز لاعب في اللقاء، الفريق من فرض سيطرته وتسجيل هدفه الأول عن طريق النجم الحويل الذي ينتظره مستقبل رائع في كرة القدم، بينما سجل الهدف الثاني اللاعب عبد الله المخيمر، وسط محاولات من لاعبي مارد لتعديل النتيجة، ولكن صلابة الدفاع العرباوي حرمته من ذلك. وبهذه النتيجة استمر العربي متصدراً الدوري بخمس عشرة نقطة. وأوضح المشرف على الفريق الأستاذ منصور السعيد أن فترة التوقف سيكون فيها مواصلة تهيئة اللاعبين المصابين والاستمرار في التدريبات اليومية على ملاعب النادي، متمنياً من الجماهير الاستمرار في مؤازرة الفريق وتحفيز اللاعبين من أجل المحافظة على صدارة الدوري والتأهل إلى النهائيات وحصد بطاقة التأهل إلى منافسات الصعود إلى الدرجة الثانية.

وفي جانب كرة السلة واصل فريق الناشئين حصد النقاط في الدوري الممتاز؛ حيث تمكن خلال الأسبوع الماضي من الإطاحة بمتصدر الدوري فريق أحد في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة العربي في عنيزة، حيث حقّق نجوم العربي فوزاً مستحقاً وبنتيجة 72 نقطة مقابل 52 نقطة لفريق أحد. وبعدها بأربعة أيام أقيم لقاء احتضنته أيضاً صالة العربي، جمع وصيف متصدر الدوري فريق الهلال بفريق العربي. وبنشوة الفوز على متصدر الدوري واصل نجوم العربي تفوقهم، وتمكنوا بصعوبة من تحقيق فوزهم الثاني على التوالي وبنتيجة 72 نقطة مقابل 71 نقطة للهلال بعد لقاء مثير بين الفريقين حضرته جماهير عرباوية غفيرة آزرت فريقها الذي صعد إلى المركز الخامس بالدوري.

وفي دوري الدرجة الأولى لكرة السلة تلقى العربي خسارة قاسية من النور الذي فاز بنتيجة 72 نقطة مقابل 55 نقطة للعربي بعد لقاء شهد احتجاجاً من العرباويين، وحاول إداري الفريق مناقشة حكام اللقاء دون محاولة الاعتداء عليهم، وقد أكد ذلك المشرف العام على كرة السلة بالنادي العربي المهندس يوسف الناجم الذي ذكر أن الحكام لم يدونوا في تقريرهم أي محاولة اعتداء كما ذكر في إحدى الصحف التي نقلت خبراً لا أساس له من الصحة حول محاولة أحد الإداريين بالعربي الاعتداء على حكام اللقاء.

وفي كرة اليد واصل فريق الناشئين ملاحقته لمتصدر الدوري فريق النور، وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق على فريق مضر في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الأول الجمعة على صالة العربي، حيث تمكن نجوم فارس عنيزة الأحمر من الفوز بنتيجة 21 مقابل 19 هدفاً لفريق مضر رغم أن الفريق تعرض لحالة نقص لاعبين مهمين أبرزهم حارسه الدولي سليمان الديواني، ولكن وجود البديل الجاهز منح الفوز للعربي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد