Al Jazirah NewsPaper Monday  01/12/2008 G Issue 13213
الأثنين 03 ذو الحجة 1429   العدد  13213
في الجولة الثالثة لدوري شباب الممتاز وقبل التوقف الأول
الهلال يبحث عن التعويض في شباك الفتح.. ومهمة سهلة للنصر أمام نجران

كتب - طارق العبودي

يواصل دوري شباب الممتاز لكرة القدم انطلاقته ويدخل اليوم (الاثنين) مرحلة جديدة من مراحل التنافس والإثارة حيث تقام 6 مباريات تمثل الجولة الثالثة للمسابقة، وجميعها مباريات مهمة جداً تبحث من خلالها جميع الفرق عن نقاط الفوز سواء فرق المقدمة التي تنشد مواصلة المنافسة أو فرق الوسط التي تبحث عن تحسين مراكزها أو فرق المؤخرة التي تسعى للابتعاد مبكراً عن دائرة الخطر.

- وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

الهلال * الفتح

يلتقيان في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال الساعة 3.10 عصراً في مباراة تبدو صعبة جداً على طرفيها رغم فوارق الإمكانات التي تميل لمصلحة الهلال الذي سيبحث بقوة عن تعويض ما فاته من نقاط أمام الوحدة في المباراة السابقة في الوقت الذي يبحث الفتح فقط عن تسجيل موقف وتعطيل أحد أبرز وأقوى الفرق المرشحة. للهلال 3 نقاط فقط وضعته رابعاً أمام الوحدة بالأهداف، فيما للفتح نقطتان جاءتا به سادساً.

النصر * نجران

يلتقيان في ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر الساعة 3.10 في مباراة لن يجد فيها النصر أدنى صعوبة تذكر في الكسب وبنتيجة كبيرة رغم تدني مركزه غير أن فارق الإمكانات يلعب لصالحه.للنصر نقطة واحدة فقط وضعته تاسعاً بفارق الأهداف خلف الاتفاق والطائي وأمام حطين ونجران الذي يمتلك نفس الرصيد ويقع في المركز الحادي عشر.

حطين * الأهلي

يلتقيان في ملاعب حطين في جازان الساعة 3.30 وفيها لن يجد الأهلي صعوبة في تحقيق فوز كبير يبقيه في الصدارة حيث يعتلي القمة حالياً ب6 نقاط بعكس صاحب الأرض الذي لا يمتلك سوى نقطة واحدة جاءت به عاشراً بفارق الأهداف أمام نجران وخلف النصر والطائي والاتفاق.

الاتحاد * الاتفاق

يلتقيان في ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد بجدة الساعة 3.40 في أقوى مواجهات الجولة كونها تجمع فريقين من أبرز الفرق المرشحة.

الاتحاد له 4 نقاط يحتل بها المركز الثالث بينما الاتفاق له نقطة واحدة وضعته سابعاً أمام الطائي والنصر وحطين ونجران غير أن لديه أفضلية مباراة مؤجلة أمام الطائي.

الطائي * الشباب

يلتقيان في ملاعب الطائي في حائل الساعة 3.20 ويدخلها صاحب الأرض وبحوزته نقطة واحدة فقط وضعته ثامناً بفارق الأهداف خلف الاتفاق وأمام النصر وحطين ونجران وله أفضلية مباراة مؤجلة أمام الاتفاق، في حين للشباب 6 نقاط احتل بها المركز الثاني مشاركاً للأهلي في الصدارة ويتخلف عنه بالأهداف.

الوحدة * الباطن

يلتقيان في ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بنادي الوحدة في مكة المكرمة في مباراة سهلة جداً جداً لصاحب الأرض الذي يسعى لتسجيل رقم كبير من الأهداف في ظل ارتفاع روحه المعنوية إثر فوزه الثمين والمفاجئ على الهلال.

للوحدة 3 نقاط جاءت به خامساً بفارق الأهداف خلف الهلال، في حين لا يملك الباطن أي نقطة ويقبع في ذيل الترتيب.

- هذا وتجدر الإشارة إلى أن المسابقة ستتوقف بعد مباريات اليوم لمدة 15 يوماً بسبب دخول موسم الحج وبدء إجازة عيد الأضحى المبارك، على أن يعود النشاط ثانية يوم الاربعاء 19من ذي الحجة الجاري بمباريات الجولة الرابعة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد