Al Jazirah NewsPaper Monday  01/12/2008 G Issue 13213
الأثنين 03 ذو الحجة 1429   العدد  13213
نفى (التقارير السرية) وقال: مشكلة الشلهوب (عالمية).. أولاريو:
اللاعبون يبالغون في عدم الاستفادة من الفرص.. والخميس سنكون في مفترق طرق

كتب - فهد السبيعي

أكد مدرب فريق الهلال كوزمين أولاريو أن فريقه لم يقدم المستوى المأمول منه في مباراته أمام الحزم خصوصاً في شوط المباراة الأول والذي شهد تكتلاً دفاعياً للفريق الحزماوي حسب قوله، وأضاف: في الشوط الثاني كانت الأفضلية لنا واختلف الأمر خصوصاً مع استغلال اللاعبين للهجمات التي بالغوا في عدم الاستفادة منها في المباراة بشكل عام.

وأشاد كوزمين باللاعب سلطان البيشي الذي أشركه بديلاً لمحمد نامي وأبدى كذلك استياءه من وجود أكثر من ثلاث مباريات مهمة في وقت قصير للهلال مشيراً إلى أن اللاعبين يعانون من ضغط المباريات وعدم منحهم الراحة الكافية وقال: تنتظرنا مباراة مهمة أخرى أمام الاتحاد وهي بلا شك وضعت وفق الجدول الطويل والبرنامج الصعب لنا، واللاعبون يعانون من المباريات المتلاحقة دون توقف. وعن المباراة المقبلة قال: المباراة أمام فريق منافس وهي بلا شك مهمة في طريق التنافس على الصدارة وأنا اعتبرها مفترق طرق وسنحقق ما نصبوا إليه.

وامتدح كوزمين أداء لاعب الوسط محمد الشلهوب مؤكداً أنه يمر بظروف تذبذب في المستوى تلاحق أي لاعب في العالم مشيراً إلى أن الهلال ما زال بحاجة إلى الشلهوب المميز والذي سيكون مفيداً في الفترة المقبلة حسب قوله. ورفض كوزمين الأخبار التي تشير إلى كتابته لتقارير سرية عن اللاعبين ومطالبته بإبعاد البعض منهم قائلاً: هذا الكلام غير صحيح وأنا ما زلت مقتنعاً بجميع اللاعبين والوقت مبكر للحكم على مستوياتهم. وعن اللاعب الأجنبي الرابع أكد كوزمين أنه ما زال بحاجة إلى وقت لمعرفة أي الخانات يحتاجه فيها لوجود لاعبين مميزين في أغلب الخانات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد