Al Jazirah NewsPaper Monday  01/12/2008 G Issue 13213
الأثنين 03 ذو الحجة 1429   العدد  13213
في الجولة الرابعة لدوري ناشئي الممتاز وقبل التوقف..
الهلال استعاد صدارته بـ(خماسية) والنصر فرط في فوز أمام الاتفاق

كتب - طارق العبودي

استعاد صغار الهلال صدارتهم لدوري ناشئي الممتاز لكرة القدم بنهاية جولته الرابعة إثر فوزهم أمس على ضيفهم الأنصار بـ(5) أهداف تناوب على تسجيلها عبدالرحمن السبيعي (هدفين) وعبد الكريم القحطاني (هدفين) وسلمان الترفان مقابل هدف واحد عن طريق ضربة جزاء، وقد سجل قائد الهلال مشعل العنزي هدفاً سادساً من ضربة جزاء قبل أن يعيدها الحكم بحجة دخول (لاعب من الأنصار) إلى المنطقة فتمكن حارس الأنصار من التصدي لها.

ورفع الهلال رصيده إلى 10 نقاط معتلياً القمة بفارق الأهداف عن الاتفاق والاتحاد، فيما تجمد رصيد الأنصار على 3 نقاط أبقته تاسعاً.

- وتقدم الاتحاد إلى المركز الثاني بـ 10 نقاط إثر فوزه على الأخدود في نجران بـ 3 أهداف نظيفة أكد بها عزمه على المنافسة الجادة، في حين بقي الأخدود في المركز الأخير بلا نقاط.

- ونجا الاتفاق على أرضه من خسارة محققة أمام النصر حين حول خسارته المبكرة 0- 2 إلى تعادل مثير بهدفين لمثلهما رافعاً رصيده إلى 10 نقاط أيضاً وضعته ثالثاً بفارق الأهداف خلف الهلال والاتحاد، فيما ارتفع رصيد النصر إلى 7 نقاط وضعته خامساً متقدماً على الطائي بالأهداف.

- وتراجع الأهلي إلى المركز الرابع بـ 9 نقاط إثر خسارته المفاجئة على أرضه وبين جماهيره من حطين بهدف واحد ليرتفع رصيد حطين إلى 6 نقاط جاءت به سابعاً.

- وتقدم الطائي إلى المركز السادس بـ 7 نقاط إثر فوزه الثمين والمثير على الشباب بهدفين مقابل هدف واحد، جاء هدفا الطائي في آخر 7 دقائق عن طريق ناجح ضحوي وفهد رجاء، فيما جاء هدف الشباب الذي تجمد رصيده على نقطة واحدة أعادته للمركز الحادي عشر في الوقت بدل الضائع عن طريق ضربة جزاء سددها سلمان الدوسري قبل أن يطرد الحكم زميله سعد النجار الذي تعمد ضرب أحد لاعبي الطائي بدون كرة.

- وتقدم الوحدة إلى المركز الثامن بـ 3 نقاط إثر فوزه على أرضه وبين جماهيره على الفتح بـ 3 أهداف سجلها فيصل الزهراني وعبدالله المولد وحسين المقاطي مقابل هدفين لهداف الفتح الدائم محمد السعد الذي تراجع فريقه للمركز العاشر بنقطتين.

هذا وستتوقف المسابقة بعد مباريات اليوم لمدة 17 يوماً بسبب دخول موسم الحج وإجازة عيد الأضحى المبارك على أن تستأنف يوم الخميس 20 من ذي الحجة الجاري بمباريات الجولة الخامسة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد