Al Jazirah NewsPaper Monday  01/12/2008 G Issue 13213
الأثنين 03 ذو الحجة 1429   العدد  13213
تفاؤل أصفر قبل مواجهة الأربعاء
الحارثي: اجعلوا الأهلاويين قدوة لكم يا جماهير النصر

كتب - زيد السبيعي

وجه قائد فريق النصر الدولي سعد الحارثي رسالة لجماهير ناديه بعد خسارة الفريق الكروي أمام الأهلي في ذهاب نهائي البطولة الخليجية 24 التي انتهت بهدف دون رد للأخير قائلاً: (زملائي لم يقصروا وقدموا مباراة كبيرة والخسارة بهدف ليست نهاية المطاف، تبقى شوط ثان في الرياض وكلي ثقة في قدرة فريقنا على الفوز وتحقيق البطولة، كما أن لدي كلمة لجماهير الوفاء فالعشم فيهم كبير بأن يحضروا مباراة الأربعاء ويكونوا فعالين في اللقاء لأن اللاعب إذا سمع الدعم الحقيقي من الجماهير يكون في مستوى المباراة مثلما حدث في مباراة الذهاب التي شاهد الجميع خلالها جماهير الأهلي تهتف لفريقها طوال المباراة وبتكاتف الجميع سيكون التوفيق حليف النصر).

الواكد: الفوز في النهائي

ليس مستحيلاً

بينما أكد لاعب الخبرة عبدالله الواكد أن الفريق قدم مستوى جيدا لكن التوفيق لم يحالفه في مباراة الذهاب.. وقال: (انتهى الشوط الأول بفوز الأهلي بهدف وباستطاعتنا الفوز في الشوط الثاني (إياباً) بهدفين وأعتقد بأنها ليست مستحيلة لكن يجب على الجميع التكاتف لتحقيق طموحات محبي النصر. وأشار الواكد إلى أن الأهلي لم يضمن تحقيق اللقب الخليجي وهي نتيجة ستعطينا دافعا كبيرا لكسب اللقاء بالرياض.

الشهراني: لا تفرحوا يا أهلاويين فموعدنا في الرياض

من جانبه قال المهاجم محمد الشهراني: (أبارك للأهلي هذا الفوز وأحب أن أقول لكل الأهلاويين: لا تفرحوا كثيراً بهذا الفوز لأن البطولة لم تحسم وبإذن الله سترون النصر في ثوب جديد على أرضه وبين جماهيره الوفية. وأضاف الشهراني: الحكم القطري ظلمني بالبطاقة الصفراء بحجة أنني أمثل في ركلة الجزاء رغم أنها ضربة صحيحة بشهادة الجميع لكن هذا ليس عذراً. وقدم الشهراني اعتذاره لجماهير فريقه لهذه الخسارة مؤكداً أن التعويض سيكون مساء الأربعاء.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد