Al Jazirah NewsPaper Monday  01/12/2008 G Issue 13213
الأثنين 03 ذو الحجة 1429   العدد  13213
قال: الإصابات مشكلة هجوم الأهلي.. سلمان متعب لـ(الجزيرة):
أقول للأهلاويين (انتظروني)

جدة - عطية البلادي

أبدى مهاجم الأهلي سلمان متعب استعداده للمشاركة مع فريقه في جولة الإياب أمام النصر على كأس بطولة الأندية الخليجية حيث قال إنه استعاد جزءاً كبيراً من لياقته البدنية واستدرك قائلاً إن أمر المشاركة يحدده المدرب ميلادينوف وسأكون رهن إشارة المدرب متى ما طلب مني ذلك.

جاء ذلك في حوار قصير مع الجزيرة.. إلى التفاصيل:

* هل أنت جاهز للمشاركة؟

- الحقيقة أنني شاركت في التدريبات منذ أربعة أسابيع وكانت التمارين مكثفة على فترتين صباحية ومسائية بسبب انقطاعي الطويل عن الكرة منذ الموسم الماضي وتأخر التحاقي بالأهلي وأنا الآن أستطيع المشاركة نصف ساعة على الأقل بصورة جيدة.

* وهل ترى أنك جاهز لمباراة الإياب أمام النصر؟

- أتمنى أن تتاح لي الفرصة في هذه المباراة خلال شوط المباراة الثاني لأنني أتمنى أن تكون لي بصمة في بطولة الخليج التي أرى أنها قريبة من الأهلي بعد الفوز في جولة الذهاب لكن ذلك يحدده المدرب وسواء شاركت أو لم أشارك المهم أن تكون الكأس من نصيب الأهلي.

* يعاني الأهلي من ضعف خط الهجوم. هل لديك حلول لذلك؟

- يمتلك الأهلي مهاجمين مميزين على قدر كبير من المهارة والخبرة مثل مالك معاذ وحسن الراهب وكذلك بدر الخراشي الذي حقق نجاحاً كبيراً في المباريات الأخيرة ولكن من خلال المباريات التي شاهدتها كان هناك عدم توفيق، فالفريق يقدم مستويات جيدة في كثير من المباريات لكن هناك (فرص كثيرة تضيع) وربما يكون ذلك بسبب الإصابات في بعض عناصر خط الهجوم ولكن مع استمرار المباريات سيكون هجوم الأهلي في صورة جيدة وأتمنى أن أكون إضافة قوية لخط الهجوم الأهلاوي وأشير هنا إلى أن وجود عدد من المهاجمين يرفع درجة التنافس بينهم ويكون المستفيد هو الأهلي في النهاية.

* لم تشارك في الإعداد بداية الموسم، هل أثّر عليك ذلك؟

- بالطبع الإعداد مهم جداً للاعبين وأنا لم أبدأ مع الفريق لظروف عائلية سبق وأن التقيت رئيس الأهلي عبدالعزيز العنقري وشرحتها له، وأشكره على تفهمه لهذه الظروف وبزوالها انتظمت في تدريبات الأهلي وأنا الآن أنتظر الفرصة للمشاركة.

* تفاءلت جماهير الأهلي بانتقالك للأهلي فماذا تقول لها؟

- لن أخيب ظن الجماهير الأهلاوية التي وضعت ثقتها في وسأكون في المستوى المطلوب عند المشاركة في المباريات وإن شاء الله أساهم مع زملائي لاعبي الأهلي في تحقيق طموحات الجماهير الأهلاوية.

* نعود للبداية.. لماذا فضلت الانتقال للأهلي؟

- كان ذلك عن رغبة وحب كبير للأهلي وقد يعرف البعض أن هناك عروضاً كانت كبيرة تلقيتها من عدة أندية لكن رغبتي في اللعب للأهلي وجدية العرض الأهلاوي والترحيب الذي وجدته حسم هذا الموضوع ودليل ذلك أنني وقعت للأهلي دون أن أستلم أي مبلغ وهذا يؤكد ما أقوله والمهم لدي الآن هو المشاركة مع الفريق من أجل العودة إلى المستوى الذي أرضاه لنفسي وترضى عنه الجماهير الأهلاوية.

* كلمة أخيرة؟

- كل الشكر للمسؤولين في الأهلي أعضاء شرف وإدارة على وقوفهم معي وثقتهم في وأتمنى أن أرد الجميل لهذا الكيان الذي اخترته عن حب وقناعة وستكون لي بصمة قوية في أكثر من بطولة سيحققها الأهلي هذا الموسم بإذن الله.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد