Al Jazirah NewsPaper Thursday  04/12/2008 G Issue 13216
الخميس 06 ذو الحجة 1429   العدد  13216
(باب رزق جميل) يدعم مشاريع الامتياز التجاري

الرياض - «الجزيرة»:

افتتح الدكتور سعد عطية الغامدي نائب رئيس باب رزق جميل التابع لبرامج عبد اللطيف جميل لخدمة المجتمع أحد مشاريع الامتياز التجاري والذي تم تمويله عن طريق باب رزق جميل، وهو امتياز شركة كويك كوبي Kwik Kopy (مركز خدمات الأعمال). وقد قدم الدعم لصاحب المشروع الشاب هاني الزايد وهو أحد الكوادر الوطنية والذي يقوم بالعمل في المشروع مع زملائه وعددهم 5 شباب.

ويقدم المركز خدمات الطباعة الرقمية والأوفسيت وخدمات تصميم الشعارات والمنشورات. ويقدم المركز أيضاً خدمات للشركات مثل طباعة الكروت الشخصية وبطائق الموظفين والأختام، وخدمات الشحن وإدارة الوثائق.

وقد تقدم الشاب إلى (باب رزق جميل) وقدم مشروعه وحصل على قرض حسن بقيمة 300 ألف ريال مما مكنه في الحصول على الحقوق الحصرية للامتياز التجاري بالمنطقة الغربية، وقد أعرب هاني الزايد عن سروره لافتتاح المركز وتقديره لباب رزق جميل ودعمه له متطلعاً لمواصلة الدعم مستقبلاً لفتح فروع أخرى، كما أعرب الدكتور سعد الغامدي عن سعادته بافتتاح هذا المركز، مؤكداً أن مثل هذه المشاريع ستسهم في توفير فرص العمل ودعم الاقتصاد وزرع الأمل في نفوس الشباب، مؤكداً حرصه واهتمامه بتطوير مفهوم الامتياز التجاري بين الشباب في المملكة ودعمها، عن طريق برنامج يدعم مشاريع الامتياز التجاري. الجدير بالذكر أن باب رزق جميل قدم دعمه لمشاريع امتياز أخرى تمثلت في مشروع زهور الريف، مغسلة السيارات، وغيرها.










 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد