Al Jazirah NewsPaper Friday  05/12/2008 G Issue 13217
الجمعة 07 ذو الحجة 1429   العدد  13217
رئيسا بعثتي الحج الجزائرية والمغربية يشيدان بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن بالمدينة

المدينة المنورة - مروان عمر قصاص

أثنى رئيسا بعثتي الحج المغربية والجزائرية بالجهود التي تبذلها الأجهزة الحكومية بالمدينة المنورة في خدمة ضيوف الرحمن وما يجده الحجاج من رعاية من الجميع.

جاء ذلك خلال لقاء عضو مجلس إدارة المؤسسة الأهلية للأدلاء بالمدينة المنورة فتح الرحمن أبو الجود بعثتي الحج المغربية والجزائرية ضمن سلسلة الزيارات التي تقوم بها المؤسسة لمقار البعثات للاطمئنان على راحة ضيوف الرحمن حيث أكد رئيس بعثة الحج الجزائرية مستشار وزير الشؤون الدينية والأوقاف أحمد سعيدي أن الخدمات المقدمة للحجاج الجزائريين من مختلف القطاعات بالمدينة المنورة كانت مميزة مما أسهم في راحة الحجاج جميعاً.

من جهته قدم رئيس بعثة الحج المغربية بالمدينة المنورة أحمد التايدي شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين على ما وفرته من إمكانات لراحة ضيوف الرحمن وأشاد بالجهود الكبيرة التي تبذلها مختلف القطاعات بالمدينة المنورة بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة هذه الجهود التي لمستها جميع بعثات الحج. وأضاف التايدي بأن جميع الحجاج المغاربة غادروا بكل يسر وراحة إلى مكة المكرمة ما عدا اثنين أحدهم توفي ودفن ببقيع الغرقد والآخر بالمستشفى.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد