Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/12/2008 G Issue 13218
السبت 08 ذو الحجة 1429   العدد  13218
كالديرون: أضعنا كل فرص الفوز ولهذا أبعدت أبو شروان
أسامة: الأعصاب لعبت بنا... واحتكاكي بالفريدي طبيعي

جدة - علاء سعيد

شدد مدرب فريق الاتحاد كالديرون على أن فريقه كان يستحق الفوز في لقائه أمام الهلال وذلك نظراً للمستوى الذي قدمه فريقه طوال الشوطين والتي أضاع فيها المهاجمون عدداً من الأهداف والتي كان من أبرزها الكرة التي كانت في العارضة وأضاف أن هناك ركلة جزاء واضحة لفريقه بعد أن سحب المدافع الهلالي المهاجم عماد متعب.

وفي رده حول إخراجه للاعب هشام أبو شروان في الدقائق الأخيرة ذكر السبب يعود إلى حالة الإرهاق التي انتابته في نهاية المباراة ولهذا قمت بتغييره.

من جانبه قال المدافع أسامة المولد بأن الأعصاب لعبت دوراً كبيراً في عدم خروج المباراة لصالح فريقنا بنتيجة الفوز وليست بالتعادل الشبيه بالخسارة بالنسبة لنا وأنا أعتذر لجماهيرنا على هذا التعادل والمستوى الذي لم يكن مقنعاً بالنسبة لنا.

وحول الاحتكاك الذي حصل بينه وبين اللاعب أحمد الفريدي أشار إلى أن الاحتكاك شيء طبيعي في عالم كرة القدم لكن بعد نهاية المباراة شاهد الجميع العناق الذي حصل بيني وبين الفريدي.

وحول المباراة أوضح نايف هزازي بأن السبب وراء غيابه عن مباراة البارحة يعود إلى حالة الحذر الكبير الذي لعب به الفريق الهلالي خلال المباراة مشيراً إلى أنه لم يحصل على أي كرة بمواجهة المرمى، وعن المباراة بصورة عامة ذكر بأن فريقه كان هو الأجدر للفوز وذلك نسبة للهجمات المحققة التي كانت لنا والتي لعب الحظ دوراً كبيراً في تصدي الحارس محمد الدعيع لتلك الكرات.

إلى ذلك أبدى مدير الكرة الاتحادية حامد البلوي بأنه غير راضٍ على المستوى الذي قدمه فريقه خلال مجريات المباراة والذي أشار إلى أن فريقه كان الأقرب للفوز بهذه المباراة وخطف النقاط الثلاث التي كانت ستجعلنا مرتاحين في قادم المباريات.

وحول حالة الغضب التي كانت تنتاب اللاعبين بعد نهاية المباراة ذكر بأن هذا الشيء طبيعي وذلك لأن الفريق دخل من أجل تحقيق شيء واحد وهو الفوز.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد