Al Jazirah NewsPaper Monday  08/12/2008 G Issue 13220
الأثنين 10 ذو الحجة 1429   العدد  13220
إدغار حضر وتابع المران النصراوي أمس
ماجد يتأهب لتفجير قنبلة الانسحاب الثاني

الرياض - عيسى الحكمي

تشير مصادر (الجزيرة) الخاصة أن اللجنة الفنية المختصة بالتعاقدات بنادي النصر قد تفقد خدمات عضوها ماجد عبد الله الذي يفكر جدياً بتقديم اعتذاره بعد اعتذار طلال الرشيد عن الاستمرار في اللجنة. وكان اعتذار الرشيد قد شكل حدثاً مفاجئاً يوم أمس كون الرجل ظل طوال فترة تشكيل اللجنة رقماً صعباً فيها ولعب دوراً رئسياً في أهم صفقاتها وبخاصة فوز الفريق بخدمات المحور الشبابي يوسف الموينع والمدافع البرازيلي إيدر.

من جانب آخر تابع البرازيلي إدغار بيريرا المدرب المؤقت لفريق النصر الكروي مساء أمس الوحدة التدريبية التي قادها مساعده ساندرو ضمن حملة الإعداد للمباراة الدورية أمام الأهلي الخميس المقبل ضمن الجولة الـ12 من دوري المحترفين السعودي. وسيقود المدرب الذي جاء خلفا للكرواتي المعزول رادان التدريبات اعتبارا من الغد فيما لا تزال مدة مهمته مع الفريق الأول مفتوحة لحين التوصل لاتفاق مع مدرب من بين الأسماء التي يفاوضها رئيس النادي الأمير فيصل بن عبد الرحمن هذه الأيام.

يذكر أن فريق النصر سيتوقف اليوم عن التدريب بعد منح اللاعبين إجازة التمتع بأول أيام عيد الأضحى المبارك مع أسرهم فيما سيصطحب الأمير الوليد بن بدر نائب رئيس النادي عند الرابعة من مساء اليوم اللاعبين يوسف الموينع وأحمد المبارك والثنائي البرازيلي إيدر وإلتون بالإضافة للإداري سالم العثمان لزيارة الأطفال المنومين بمستشفى الملك فيصل التخصصي وتقديم المعايدة لهم في إطار الخط الاجتماعي الموصول بين النادي والمجتمع.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد