Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/12/2008 G Issue 13233
الأحد 23 ذو الحجة 1429   العدد  13233
حين تصبح الصورة (كلمة) ويتحول محمد عبده إلى (مستمع)
«الجزيرة»تنشر صوراً لفنان العرب مع مرضى الصحة النفسية بجدة

الجزيرة - فن

وصلتنا قبل يومين صور متعددة لفنان العرب محمد عبده (سفير النوايا الحسنة) خلال زيارته لمستشفى الصحة النفسية بجدة بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية. وشمل الإهداء أيضاً مقاطع فيديو لفنان العرب وهو يؤدي موال (يا من هواه أعزّه وأذلني) لأحد المرضى حيث قبل محمد عبده رأس النزيل بعد انتهاء الموال، وكذلك مقاطع لعدد من النزلاء وهم يغنون (الأماكن) و(البراقع) وجميع الإهداءات وصلتنا من الموقع الرسمي لفنان العرب الذي نشكر القائمين عليه هذه اللفتة ومتابعتهم الدائمة لفنانهم.

الصورة تتحدث أحياناً مستغنية عن (الحروف) وهي تعبر عن الدور الحقيقي للفنان في إسعاد المرضى كما هو حاله في جميع الأوقات، وهي دليل على أن الجمهور يمتد لفنان العرب في كل مكان وبكل الحالات.

محمد عبدة يومها زار بعض غرف المرضى واقترب منهم واحتضنهم واحتضنوه وخاصة كبار السن وطلب البعض منه ان يغني لهم فلم يرد فنان العرب طلبهم؛ حيث ردد لهم مقاطع ما طلبوه منه من أغنيات كانت في الغالب من قديمه مثل (ليلة خميس) و(جمرة غضى) و(من بادي الوقت) حتى ان بعض المرضى أصر على احتضانه فبادلهم محمد ذلك الحضن وأصر على السلام على كافة المرضى واحتضانهم في مشهد مؤثر.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد