Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/12/2008 G Issue 13233
الأحد 23 ذو الحجة 1429   العدد  13233
6 نجوم يغنون لفيروز الليلة

دبي - فن

(فيروزيات) عنوان الحلقة الخاصة من برنامج (تاراتاتا) التي ستقدم فيها أجمل أغاني السيدة فيروز بأصوات ستة من نجوم الغناء في العالم العربي هم: خالد الشيخ، شيرين وجدي، نقولا الأسطا، أماني السويسي، زياد برجي، نانسي زعبلاوي، في الوقت الذي تولى فيه (طوني خليفة) مهمة تقديم هذه الحلقة، متمنياً مستقبلاً إجراء مقابلة مع السيدة فيروز.

فعلى أنغام أغنية (سألوني الناس) افتتح خالد الشيخ وشيرين وجدي هذه الحلقة، في الوقت الذي لم يخف فيه الفنان البحريني خالد الشيخ، عشقه الكبير لهذه الأغنيات الخالدة، بينما غنى زياد برجي أغنية (عيناك)، مؤكداً أنه من الفنانين القلائل الذين سنحت لهم الفرصة لقاء السيدة فيروز.

وغنى نقولا الأسطا وزياد برجي أغنية (ليلية بترجع يا ليل)، بينما غنى نقولا ونانسي زعبلاوي أغنية (شتي يا ديني)، كما غنت أماني وشيرين أغنية (كان الزمان وكان)، لتعود أماني وتغني مع نانسي أغنية (ع هدير البوسطة)، أما خالد الشيخ وزياد برجي ففضلا تقديم أغنية (بنت الشلبية)، بينما قدم خالد الشيخ ونقولا ديو أغنية (يا مرسال المراسيل)، كما قدمت شيرين وجدي مع زياد برجي ديو أغنية (آخر أيام الصيفية) .. لتختم هذه الحلقة التي ستبث على قناة دبي اليوم الأحد التاسعة والنصف بتوقيت السعودية على أنغام أغنية (دقوا المهابيج) بأصوات نقولا الأسطا وزياد برجي وأماني السويسي ونانسي زعبلاوي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد