Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/12/2008 G Issue 13233
الأحد 23 ذو الحجة 1429   العدد  13233
أمانة مجلس التعاون توجه بالاستفادة من تحذيرات هيئة الغذاء والدواء

الجزيرة - فهد الشملاني

وجه الأمين العام لأمانة مجلس التعاون لدول الخليج عبد الرحمن العطية الجهات المختصة في شؤون الغذاء والدواء بدول المجلس للاستفادة من تحذيرات هيئة الغذاء والدواء السعودية من بعض المنتجات الغذائية والدوائية المنشورة على الإنترنت.

وأضاف العطية في خطاب وجهه إلى الرئيس التنفيذي المكلف بالهيئة العامة للغذاء والدواء الدكتور محمد الكنهل (وجهت القطاع المختص بإمكانية استفادة بقية دول المجلس من منشورات الهيئة المنشورة على الإنترنت).

وأعرب الأمين العام لأمانة مجلس التعاون لدول الخليج عن تقديره للرئيس التنفيذي لهيئة الغذاء والدواء وجهاز الهيئة وفنييها على مبادرتهم عرض خدماتهم لإمكانية الاستفادة منها، موضحا في الوقت ذاته أن هذه المبادرة تؤكد ريادة الهيئة.

وأثنى العطية على دور الهيئة العامة للغذاء والدواء في إثراء أجندة لجنة سلامة الأغذية لدول مجلس التعاون من خلال مشاركة الدكتور إبراهيم المهيزع نائب الرئيس التنفيذي للهيئة لشؤون الغذاء والمجموعة المتميزة من المتخصصين من الهيئة في تقديم مقترحات ومذكرات ذات نوعية عملية تهدف إلى الارتقاء والتحقق من سلامة الغذاء من أجل صحة أفضل للمواطن والمقيم في دول مجلس التعاون.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد