Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/12/2008 G Issue 13233
الأحد 23 ذو الحجة 1429   العدد  13233
لدى تدشينه عدداً من مرافق نادي الطلاب بجامعة الإمام
أبا الخيل لـ(الجزيرة): لن نرضى إلا بكل عمل جاد ومخلص يصب في مصلحة الوطن والمواطن

الجزيرة - أحمد الجاسر

دشَّن معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل أمس الساعة العاشرة صباحاً عدداً من المرافق بنادي الطلاب التابع لعمادة شؤون الطلاب بالجامعة، حيث قام معاليه بافتتاح المعرض التوعوي الثاني الذي حوى عدداً من الأجنحة من داخل الجامعة وخارجها.

كما افتتح الأستاذ الدكتور أبا الخيل المعرض الفني الدائم واطلع على محتوياته من اللوحات والمجسمات الجمالية، إلى جانب تدشينه قاعة العرض الرئيسة بالنادي، واطلع معاليه خلال الزيارة على قاعات النادي المختلفة.

وأشاد معالي مدير جامعة الإمام بما شاهده بالنادي، مؤكداً على أن المعرض يهدف إلى إيجاد توعية شاملة لطلاب الجامعة ومنسوبيها، وتشمل التحذير والتوعية من الأمور الضارة كالمخدرات والتدخين وما يتعلق بالفكر والأمن الفكري وما يصاحب ذلك من الإرهاب والفكر والغلو والتطرف والجوانب التي تخدم هذا المجال، إضافة إلى الجوانب التي تخدم الطلاب والتي يجب أن يحرصوا عليها من معرفة أهمية الحوار وآثاره على الفرد والمجتمع، وكذلك متطلبات السلامة والأمن، وما يتعلق بالتكافل الاجتماعي من خلال التبرع بالدم والأمور المصاحبة له.

وشدد معاليه في معرض رده على سؤال (الجزيرة) حول أن البرامج والأنشطة في الكليات تحظى بالدعم المادي والمعنوي من إدارة الجامعة إلا أن هناك تفاوتاً بين البرامج والأنشطة الطلابية من كلية إلى أخرى، قال أبا الخيل: (لن نرضى إلا بكل عمل جاد ومخلص يصب في مصلحة الوطن والمواطن يحقق أهداف ورسالة الجامعة كما أنشئت من أجله)، مشيراً إلى أن هناك هيكلة جديدة صدرت قبل إجازة عيد الأضحى المبارك وروعي فيها ضمان تفعيل مثل هذه البرامج والأنشطة بجميع الوحدات المتشابهة والتي يخدم بعضها بعض تحت مسئول واحد. وأضاف: (نحن نتطلع لعمل مخطط ومنظم إستراتيجي يؤتي ثماره في المستقبل القريب والبعيد).

وفي ختام الزيارة تسلم معالي الدكتور أبا الخيل هدية من منسوبي نادي الطلاب عبارة عن لوحة فنية قام برسمها أحد الطلاب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد