Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/12/2008 G Issue 13233
الأحد 23 ذو الحجة 1429   العدد  13233
محمد بن نواف تفقّد مبنى الملحقية الثقافية الجديد في لندن

لندن - طلال الحربي

بيّن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة وأيرلندا، حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - على توفير كل السبل اللازمة للمبتعثين السعوديين ليركزوا في دراستهم وتحصيلهم العلمي وينهلوا من المعرفة ليعودوا لخدمة بلادهم .. مؤكداً سموه حرص خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين (حفظهما الله)، على تقديم أفضل الخدمات للطلبة والطالبات المبتعثين التي تعينهم على التركيز على دراستهم وتحصيلهم العلمي. وأشار إلى أن الملحقيات ومن ضمنها الملحقية الثقافية في المملكة المتحدة وأيرلندا ومن خلال مقرها الجديد ستقوم، بدور كبير في الاستفادة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث.

وشكر سموه خلال جولة تفقدية على مباني الملحقية الثقافية الجديدة معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري على دعمه وحرصه على توفير جميع الخدمات التي تمكن المبتعثين من مواصلة دراساتهم بيسر وبسهولة.

رافق سموه في الزيارة الأستاذ عبدالله الشغرود الوزير المفوض بالسفارة وعدد من المسؤولين بها.. وفي تصريح للجزيرة أعرب الدكتور غازي مكي عن سعادته والعاملين بالملحقية بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة وأيرلندا، وأنها أنستهم التعب والسهر الذي عانوه خلال الأشهر الماضية التي قضوها في إتمام تجهيزات المبنى.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد