Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/12/2008 G Issue 13233
الأحد 23 ذو الحجة 1429   العدد  13233
العايد يتهم التحكيم بمصادرة تفوق الحزم وينتقد رحيمي ويؤكد:
الاتحاديون يرهبون الحكام.. وسنقلدهم!

الرس - خالد الغفيلي

أكد رئيس الحزم الأستاذ علي العايد أن حكم المباراة عبدالله القبيسي سلب من فريقه فوزاً مستحقاً أمام الاتحاد وأنهى المباراة كما يريد بالتعادل، مؤكداً أن الحكم كان مهزوزاً وحضر للمباراة وهو مجهز لخدمة الاتحاد، مرجعاً ذلك للحملة الاتحادية طوال اليومين الماضيين التي شهدت هجوماً متوالياً على الحكم والذي تأثر بذلك وظلم فريقي وحرمه من فوز مستحق، واستشهد العايد بركلة الجزاء غير المحتسبة لوليد الجيزاني في الوقت الضائع.

وقال العايد: هل القانون يمنع احتساب ركلة جزاء بذلك الوقت أما أن القبيسي كان له رأي آخر؟!

وأضاف العايد: إن الحكم تاريخه معروف سواء الموسم الماضي والحالي وبتحكيمه اليوم أضاف نقطة سوداء لنقاطه السوداء الماضية.

وأوضح العايد أنه ليس من عاداته أن يعلق الخسارة أو التعادل للتحكيم ولكن ما حدث أمام الاتحاد لا يطاق وأخرجنا من طورنا بعد أن سلبت صافرة ظالمة ثلاث نقاط كنا الأجدر بها وأهديت للاتحاد الذي يبدو أن الحكم كان متأثراً ومتعاطفاً مع المتصدر ولا يريد أن يخسر أمام الحزم لذلك عمل كل ما في وسعه لكي تخرج المباراة بهذا الشكل، وأضاف العايد أنه يحترم الاتحاد وتصدره للدوري ولكن من حق فريقي أن يفوز، وعموماً - والحديث للعايد - سنقلد الاتحاديين ونهاجم الحكام فهذه الطريقة الاتحادية نجحت بامتياز.

رسالتي للدكتور مدني

ووجه العايد رسالة إلى محلل القنوات الرياضية في ART الدكتور مدني رحيمي بالقول: إنه ليس مقرراً بالفيفا لكي يحكم على الملاعب ومدى إمكانية اتساعها لكم لاعب، مؤكداً أن ملعب الحزم منشأة حكومية وملعبه قانوني حسب الأطوال المعتمدة وفق لوائح الاتحاد الدولي وهذه معلومة أهديها للدكتور مدني. أما أرضية الملعب فنحن لسنا في جدة لكي تكون أرضية الملعب رائعة بل في الرس والبرودة شديدة ولكن نحن نلعب وفق قوانين الاتحاد السعودي لكرة القدم وكل الفرق لعبت بالرس ولم تشتك وأحب أن أهمس في أذن د. مدني أن يقرر ويحكم على الملاعب إذا كان في حيهم المجاور أو في ملعب الجامعة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد