Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/12/2008 G Issue 13233
الأحد 23 ذو الحجة 1429   العدد  13233
انضمام مدرب اللواء للجنة اختيار لاعبي المنتخب

بقعاء - فهد الشيحان

وافق صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ونائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس لجنة شؤون المنتخبات، على اختيار مدرب اللواء الكابتن سعود عبدالله المشعان ضمن المدربين الوطنيين المكلفين باختيار أفضل المواهب في جميع المناطق لدرجة الشباب ضمن فريق العمل. ويأتي هذا الاختيار المناسب لما يتمتع به مدرب اللواء سعود المشعان من إمكانات عالية في التدريب والانتظام في العمل وحسن الخلق في التعامل مع الجميع.

وقد عبر المدرب المشعان عن شكره وتقديره لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على هذا الاختيار، مشيراً إلى أنه رهن الإشارة في سبيل خدمة الرياضة في المملكة.

من جانبه رفع رئيس اللواء سعد الدخيل شكره إلى سمو الرئيس العام وسمو نائبه والأمين العام فيصل عبدالهادي على هذا الاختيار الموفق، وقال: إن المشعان من أبرز المدربين في المنطقة ويملك الإمكانات العالية وحسن الخلق والإخلاص في العمل وحسن التعامل مع الآخرين بأسلوبه المميز، كما يعد مكسباً للمنتخب وأي فريق يشرف على تدريبه.

وهنأ المدرب سعود المشعان وقال: لن نوفي سعود المشعان حقه مهما قلنا؛ فهو مدرب قدير ومتمكن ومخلص بما تحمله الكلمة من معنى، وحقق للنادي عدة إنجازات كان آخرها بطولة منطقة حائل للشباب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد