Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/12/2008 G Issue 13233
الأحد 23 ذو الحجة 1429   العدد  13233
حافلة و60 ألف ريال من الأمير الوليد بن طلال لأعضاء الاتحاد السعودي للمبارزة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، في مقر شركة المملكة القابضة، بعد ظهر أمس السبت إدارة وبعض لاعبي الاتحاد السعودي للمبارزة، وعلى رأسهم رئيس الاتحاد الأستاذ بندر بن عثمان الصالح.

وخلال اللقاء الذي تم مع إدارة الاتحاد بحث سموه وضع الاتحاد وإنجازاته المختلفة، مؤكداً ضرورة دعم وتشجيع الشباب في المملكة لتحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية والتميز بشكل عام. كما اطّلع سموه على الوضع العام والعقبات التي تواجه أعضاء الاتحاد، ومن ثم تفضل بتوزيع مكافآت نقدية بلغ مجموعها 60 ألف ريال على إدارة ولاعبي الاتحاد السعودي للمبارزة، وذلك لقاء النتائج والبطولات التي حققها منتخب المملكة للمبارزة خلال الفترة الماضية، والتي كان آخرها بطولة العرب بمصر التي أحرز فيها المنتخب ميدالية برونزية، والبطولة الآسيوية للشباب والناشئين التي أقيمت بكوريا في شوال الماضي حيث حصل على ثلاث ميداليات برونزية في سلاح السيف وسيف المبارزة.

الجدير بالذكر أن الاتحاد السعودي للمبارزة يعتبر أفضل الاتحادات في السعودية إنجازات ونتائج لهذا العام. واستجابة لطلب إدارة الاتحاد تبرع سموه بحافلة لاستخدام الاتحاد.

وقبل مغادرة أعضاء الاتحاد السعودي للمبارزة قدم الأستاذ بندر بن عثمان الصالح باسمه وباسم أعضاء الاتحاد الشكر لسمو الأمير الوليد بن طلال على تشجيعه الدؤوب للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية، ومن ثم قدّم هدية لسمو الأمير، وتم التقاط بعض الصور الجماعية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد