Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/12/2008 G Issue 13233
الأحد 23 ذو الحجة 1429   العدد  13233
الشعلان: الشباب يسير بخطى ثابتة نحو تطبيق احتراف كامل
هيكتور يمنح اللاعبين إجازة.. وصديق يعود بعد أسبوعين

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود:

منح المدير الفني لفريق الشباب الأرجنتيني انزو هيكتور لاعبيه إجازة لمدة يومين على أن تعود التدريبات اليوم الاثنين استعداداً للقاء نجران الأحد المقبل في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد في إطار لقاءات المجموعة الثالثة.

من جهته غادر قائد الفريق صالح صديق السرير الأبيض بعد خروجه من المستشفى ويحتاج لبرنامج تأهيلي لمدة أسبوعين.

من جهة أخرى حقق فريق الشباب للسباحة المركز الثاني في بطولة المملكة درجة (c) مسافة 25 متراً والتي أقيمت بنادي الرياض، حيث نال لاعبوه 30 ميدالية بواقع 8 ذهبيات و16 فضية و6 برونزيات.

وفي شأن شبابي آخر أشاد عضو مجلس إدارة نادي الشباب ومسؤول الاستثمار بنادي الشباب فهد الشعلان بحفل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والذي نظمه مؤخراً بمناسبة تدشين شعار بطولة دوري أبطال آسيا للعام 2009م والذي حضره كبار مسؤولي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وجوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي (فيفا) بالعاصمة اليابانية طوكيو.

وأكد الشعلان أن المشاركين في الحفل استفادوا بدرجة كبيرة من ورش العمل التي صاحبته وتوجيهات السيد جوزيف بلاتر ومحمد بن همام.

وأوضح الشعلان أن رئيس الاتحاد الدولي جوزيف بلاتر ورئيس الاتحاد الآسيوي محمد بن همام أشادا في حديث جانبي معه بالاتحاد السعودي لكرة القدم باعتباره من أوائل الاتحادات الرياضية التي اهتمت بتطوير لعبة كرة القدم وقوانين الاحتراف وتطبيقها بصورة احترافية ساهمت في تطور الكرة السعودية.

وعن الخطوات التي اتخذها نادي الشباب تجاه تطبيق توجيهات الاتحاد الآسيوي قال عضو مجلس إدارة نادي الشباب: إن ناديه يعمل على تطبيق توجيهات الاتحاد الآسيوي منذ صدورها والتي تلقاها النادي عن هيئة دوري المحترفين بالاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث قام بتعديل الهيكل الإداري لفريق كرة القدم وجعلها مستقلة، وكذلك قام النادي بعمل ميزانية مستقلة لمصروفات وإيرادات كرة القدم وتعيين محام خاص بالنادي، إضافة إلى تعيين مراقب مالي قانوني خارجي وتقديم رخصة مدرب الفريق الأول وتصميم شعار خاص لفريق كرة القدم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد