Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/12/2008 G Issue 13233
الأحد 23 ذو الحجة 1429   العدد  13233
في دوري الأولى
التعاون يهزم سدوس بـ(رباعية)والأنصار تجاوز العروبة

كتب - فيصل الدعجاني:

في مباراة حماسية مليئة بالإثارة والندية احتضنها ملعب الصائغ بالرياض عصر أمس فاز فريق التعاون على فريق سدوس بـ 4 أهداف مقابل 3 ضمن مباريات دوري الدرجة الأولي. وقد أنهى فريق سدوس شوط المباراة الأول بتقدمه بهدف عن طريق اللاعب وليد محسن الذي استغل الخطأ الفادح من حارس التعاون بخروجه غير الموقوت من مرماه ليجد نفسه أمام المرمى الخالي ويحرز الهدف بكل سهولة في الدقيقة 37

وفي الشوط الثاني وبعد مرور 6 دقائق تلقى نجم التعاون سعيد الأحمري تمريرة أرضية عرضية سددها بيسراه من خارج منطقة الجزاء لتستقر في المرمى كهدف أول وتعادل للتعاون.

هذا الهدف رفع وتيرة المباراة كثيراً بين الفريقين وخاصة من جانب فريق التعاون الذى كان أكثر تنظيماً وسرعة في نقل الهجمة, وعند الدقيقة 62 ومن كرة عرضية سجل محمد الراشد هدف التعاون الثاني بعدما تلقى الكرة داخل خط الستة ووضعها بسهولة على يسار الحارس الذي لا يلام على الهدف. بعد الهدف أجرى مدرب التعاون تغييراً بدخول اللاعب فهد السبيعي لتكثيف منطقة الوسط ولم يكتف السبيعي في تنفيذ ما طلبه المدرب منه بل استطاع أن يحرز هدفا جميلاً بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أسفرت عن هدف ثالث للتعاون وذلك عند الدقيقة 76.

وفي الدقيقة 85 بدأ فريق سدوس يرتب أوراقه وبدأ لاعبوه في الهجوم لتقليص الفارق واستطاع اللاعب عزام العتيبي أن يسجل هدف فريقه الثاني بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في المرمى كهدف ثان لسدوس.

بعدها بدقيقتين أشهر الحكم الدولي سعد الكثيري البطاقة الحمراء في وجه مدافع التعاون عبدالرحمن العروان بعد إعاقته مهاجم سدوس وليد محسن وذلك عند الدقيقة 87 من المباراة، ونفذ لاعب سدوس محمد النزهان الخطأ ولعب كرة عرضية على رأس زميلة حمد الدوسري الذى أسكنها شباك التعاون كهدف ثالث وتعادل.

بعدها منح حكم اللقاء 4 دقائق كبدل ضائع وكانت الأربع دقائق مليئة بالأحداث المثيرة فعند الدقيقة الأولى من بدل الضائع أقصى حكم اللقاء لاعب التعاون عبدالله الحربي ولاعب سدوس حمد الدوسري بالبطاقة الحمراء بسبب الخروج عن الروح الرياضية، وفي الدقيقة الأخيرة من بدل الضائع تحصل فريق التعاون على ركلة ركنية نفذت على رأس المدافع الواعد مساعد العتيبي الذي بدوره أسكنها في مرمى سدوس ليمنح التعاون الثلاث نقاط ويطلق حكم اللقاء نهاية المباراة المليئة بالمتعة والإثارة والأهداف.

العروبة xالأنصار

الجوف - حمد العريض

حقق فريق الأنصار فوزا غاليا وثمينا على مستضيفه العروبة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جاءت في إطار دوري الدرجة الأولى التي انتهى شوطها الأول بتقدم الأنصار بهدفين نظيفين سجلهما أنس عبدالرحمن في د(23) وأيمن عطية في الوقت بدل الضائع، وشهدت الدقيقة العاشرة من هذا الشوط حالة طرد تعرض لها مهاجم الأنصار محسن آل عيسى إلا أن فريق العروبة لم يستفد من حالة النقص وفي الدقيقة الثانية من الوقت الضائع المحتسب في الشوط الثاني الذي قدره حكم المباراة بخمس دقائق استطاع لاعب وسط العروبة الشاب عبدالإله جرمان تسجيل هدف شرفي إثر تسديدة أطلقها من خارج المنطقة عانقت الشباك على يسار حارس الأنصار ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز الأنصار بهدفين مقابل هدف.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد