Al Jazirah NewsPaper Friday  26/12/2008 G Issue 13238
الجمعة 28 ذو الحجة 1429   العدد  13238
أولاريو يرفض الحديث عن مدرب النصر ويؤجله إلى المؤتمر الصحافي
أزمة مدافعين تواجه الهلال قبل مواجهة الرائد

كتب - فيصل المطرفي

يواجه المدير الفني الهلالي الروماني كوزمين أولاريو أزمة فنية قبل انطلاقة مشاركة فريقه في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد. تتمثل في عدم وجود قلب دفاع ثان بجانب خيرات حيث يغيب الثنائي المرشدي وهوساوي لانضمامهما لمعسكر المنتخب فيما لا يزال المفرج غير جاهز للدخول في معترك اللقاءات الرسمية واضطر أولاريو للتركيز على الغنام في تدريب الأمس المغلق إلى جانب الشاب حسن خيرات وحاول أيضاً الوصول للتشكيل الأنسب لمواجهة الرائد غداً.

وينتظر أن يدخل الفريق بتشكيل مكون من الشمري في حراسة المرمى وأمامه رباعي الدفاع الذياب، خيرات، الغنام، نامي، ويلعب لخط الوسط الخثران، صالح الدوسري، المبارك،الشلهوب، وفي المقدمة الثنائي سلطان السعود ومحمد العنبر وكان السويدي ويلهامون قد أدى تدريباً خفيفاً في إشارة إلى عدم الاستعانة به في لقاء الغد فيما يعود محمد الدعيع في تدريب اليوم بعد تمتعه بالراحة الممنوحة له من قبل الجهاز الفني.

يقدح يشيد بالمصابين

من جانبه أثنى طبيب الفريق الجزائري علي يقدح على انضباطية اللاعبين المصابين في أداء برامجهم التأهيلية وأكد أن هذا يساعد على عودتهم بشكل قوي وكان التايب قد تواجد في العيادة الطبية وأدى تمارين تقوية على أن ينزع الجبيرة اليوم ليبدأ برنامجه التأهيلي فيما قطع الغامدي مشواراً جيداً في برنامجه المعدل له.

وعلى صعيد آخر رفض المدرب الهلالي التعليق على ما تردد مؤخراً بشأن جلبه لابن جلدته الروماني إيندو لقيادة الدفة التدريبية في الفريق النصراوي وأجل الحديث عن كل ما يخصه في المؤتمر الصحافي المزمع عقده منتصف الأسبوع المقبل بمقر نادي الهلال.

وفي شأن آخر نفى مسؤول الاحتراف الهلالي الدكتور عبدالله البرقان التوجه لإعارة اللاعب عبدالعزيز الكلثم لأي فريق في الدرجة الأولى وأكد أنه في حال عودته من الرائد فسينضم لزملائه في الفريق الأزرق مشدداً على أن الموضوع برمته يرجع للاعب نفسه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد