Al Jazirah NewsPaper Friday  02/01/2009 G Issue 13245
الجمعة 05 محرم 1430   العدد  13245
(تبادل المراكز) تظهر في شباب الممتاز
الشباب واصل صدارته.. والهلاليون قدموا (المفاجأة) لحطين

 

كتب - طارق العبودي

واصل الشباب تألقه في دوري شباب الممتاز وتمسك بصدارته بل وحلق بها بعيداً عن أقرب منافسيه برصيد كامل من النقاط بعد ان حقق فوزه السابع على التوالي والذي ذهب ضحيته هذه المرة ضيفه فريق الوحدة بهدفين نظيفين لعبد الرحيم جابري وهادي يحيى في المباراة التي جمعهما امس في ملعب نادي الشباب ضمن الجولة السابعة للمسابقة. وارتفع الرصيد الشبابي إلى 21 نقطةابقته في قمته وحيداً دون مضايقة من أحد، فيما بقي الوحدة على رصيده السابق 10 نقاط تراجع بها للمركز الخامس بفارق الأهداف أمام الاتحاد وله مباراة مؤجلة.

الأهلي استعاد الوصافة برباعية

وقفز الأهلي لمركز الوصافة إثر فوزه الكبير والمستحق على الطائي في حائل بـ 4 أهداف مقابل هدفين، سجل للأهلي محمد السفري (هدفين) ومعتز هوساوي (ضربة جزاء) وعبد الله المحمد، فيما سجل للطائي فريد الحربي ومحمد ناوي. ورفع الأهلي رصيده إلى 15 نقطة جدد بها آماله في المحافظة على لقبه واكدت عزمه الأكيد على مسح الصورة التي كان عليها في الجولات الأولى، مقابل 6 نقاط للطائي الذي تراجع للمركز التاسع لديه مباراة مؤجلة.

خسارة (متوقعة) اجبرت الهلال على التراجع

وفي الرياض لم يجد حطين (المجتهد والطموح) صعوبة تذكر في تجاوز مضيفه الهلال بهدفين لمسعود بخيت وعبد الله قيسي مقابل هدف لفهد الجهني. فوز حطين كان متوقعاً وطبيعياً في ظل النقص الكبير الذي لعب به الهلال (الذي كان أحد ابرز واقوى المرشحين) حيث غاب عن الفريق الهلالي مجموعة كبيرة من ابرز عناصره وركائزه الأساسية الذين استدعاهم مدرب الفريق الأول كوزمين اولاريو لمباراة الحزم لكنه لم يشركهم باستثناء نواف العابد الذي منحه الفرصة في الدقيقة الأخيرة!! إضافة إلى استبعاد مدافعه الأيمن رجا الدوسري بالبطاقة الحمراء . هذه الخسارة اضعفت حظوظ الفريق الهلالي كثيراً في المنافسة على اللقب حيث تجمد رصيده على 12 نقطة تراجع بها للركز الثالث بفارق الأهداف امام النصر في الوقت الذي ابقت حين سابعا بـ 10 نقاط وبفارق الاهداف خلف الوحدة والاتحاد.

النصر أكد تفوقه على قطبي جدة

وفي جدة على ارض الاتحاد وبين جماهيره أكد النصر تفوقه هذا الموسم على قطبي جدة ألحق الاتحاد بمنافسه التقليدي الأهلي حينما هزمه بهدفين لفهد الرشيدي وأحمد الجيزاني مقابل هدف لمحمد ابو سبعان بعد ان قدم شباب النصر مستوى كبير يؤكد عزمهم على اقتحام المنافسة مجدداً ويعكس مدى حجم العمل الكبير والمميز الذي يحظى به الفريق.

هذه النتيجة رفعت رصيد النصر إلى 12 نقة تقدم بها للمركز الرابع بفارق الأهداف خلف الهلال، فيما اجبرت الاتحاد على التراجع للمركز السادس بـ 10 نقاط بفارق الاهداف خلف الوحدة وامام حطين.

الاتفاق عاد للانتصارات

وعلى ارضه وبين جماهيره استعاد الاتفاق نغمة الانتصارات وحقق فوزا ثمينا على ضيفه الفتح بدفين لجعفرالحربي ومحمد الشريف مقابل هدف واحد ليرتفع رصيد الاتفاق إلى 7 نقاط تقدم بها للمركز الثامن ولديه مباراة مؤجلة، في حين بقي الفتح في المركز العاشر بـ 4 نقاط.

رفيقا (القاع) حبايب

وفي حفر الباطن اتفق متذيلا القائمة الباطن ونجران على حصول كل منهما على نقطة واحدة واحدة من مباراتهما التي انتهت بالتادل الإيجابي بهدف لمثله، سجل لنجران متعب سالم وللباطن يونس العنزي. ورفع الفريقان رصيديهما إلى نقطتين لكل منهما ابقتهما في المركزين الأخيرين غير ان نجران يتقدم بفارق الأهداف في حين للباطن مباراة مؤجلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد