Al Jazirah NewsPaper Friday  02/01/2009 G Issue 13245
الجمعة 05 محرم 1430   العدد  13245
مدير الكرة المستقيل.. أحمد غانم:
المحيميد والمطوع سينقذان الرائد ومشكلات الفريق على طاولتهما!!

 

بريدة - صالح الشعيبي

نفى مدير الكرة بالرائد (المستقيل) أحمد غانم أن تكون لديه نية بالعودة للعمل بالفريق عقب استقالته مؤخراً.. مؤكداً أنه أتخذ قراراه هذا عن قناعة تامة حيث كانت الفكرة تراوده منذ فترة غير أن ضغط المسابقة وتتابع المباريات أجله لحين توقف الدوري.. وأشار في حديثه ل(الجزيرة) إلى أن وجود جوانب قصور فيما يتعلق بشؤون الفريق كانت دافعاً لاستقالته، موضحاً بأنه أصبح غير قادر على حل مشكلات اللاعبين نتيجة عدم توفر أدوات العمل.

وأكد غانم أن معظم المشكلات التي تواجه الفريق كانت تتعلق بالنواحي المادية للاعبين معترفاً بأن ضعف إمكانيات النادي في هذا الجانب قد تكون سبباً للوصول لهذه المرحلة لكنه شدد على أهمية توفرها كون الإدارة هي المسؤولة.

وأضاف: ليس بالإمكان في هذه الظروف أن تطالب اللاعبين بكل شيء وتحاسبهم رغم أنهم رجال ويستحقون التضحية لكن يظل لكل شيء حد!!.. ولذلك أصبح وجودي لا قيمة له وبمقدور أي شخص كان أن يقوم به لأني أرفض أن أمثل دور المتفرج.

وكشف غانم عن معرفة أعضاء مجلس الإدارة بحجم معاناته في العمل بالفريق إضافة إلى ظروف عمله الرسمي بعد أن تعرض للحسم من جراء غيابه لارتباطه بالنادي وهو ما دفعه للابتعاد رافضاً وصف ذلك بالهروب. وتابع: لا يهمني ما يقال عن ابتعادي فمصلحة النادي هي الأهم سواء بقيت أو رحلت ولن أخوض في التفاصيل الدقيقة للفريق فليس المجال لذكرها الآن وأريد أن تبقى بعبيدة عن الإعلام خصوصاً وأني أبلغت عضو شرف النادي فهد المطوع بأبرز الأمور التي تحتاج إلى تعديل بعيد مباراة الوطني.

وأبدى غانم في معرض حديثه تفاؤلاً كبيراً بتحسن الأوضاع في ظل وجود رئيس هيئة أعضاء الشرف صالح المحيميد وعضو الشرف الداعم فهد المطوع على رأس الهرم الرائدي الذي يزخر برجالاته الذين لن يتخلوا عنه.

ونفى أن يكون بينه ومدرب الفريق التونسي محمد الدو اتفاق على الاستقالة والتي تزامنت بتوقيت واحد.. وامتدح كثيراً جهود الجهاز الفني بقيادة الدو وقال: شهادتي مجروحة فالكل عمل بإخلاص وتفانٍ حيث لم يقف عملهم عند الأمور الفنية بل اجتهدوا على تهيئة اللاعبين نفسياً قبل المباريات. وأردف: شخصياً أعتبر الدو من أفضل المدربين الذين عملوا بالرائد ولغة الأرقام لا تكذب وإنجازات الرجل تتحدث عنه فأربع بطولات في موسمين ونصف رد بليغ على من يحاول التشكيك فيه!

وأبان في سياق كلامه بأنه لا يتدخل في شؤون الجهاز الفني كونه يؤمن بالتخصص فالمدرب هو المسؤول الأول والمباشر عن النواحي الفنية.. واسترسل: لا يمنع أن أبدي وجهة نظري والمناقشة عن حدود معينة لكن في الأخير يبقى الرأي للمدرب فهو صاحب القرار فضلاً عن كونه لا يقبل التدخل..

وختم حديثه بتأكيده على ضرورة الالتفاف والاقتراب للفريق من الجميع.. ولافتاً إلى أنه لن يدخل في مهاترات مع أحد في الإعلام تغليباً لمصلحة النادي العامة!




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد