Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/01/2009 G Issue 13249
الثلاثاء 09 محرم 1430   العدد  13249
البنك الأهلي يتبرع بمليوني ريال لإغاثة منكوبي غزَّة

 

أعلن البنك الأهلي عن تبرعه بمبلغ مليوني ريال لإغاثة منكوبي غزَّة الأشقاء وذلك استجابةً للتوجيه الكريم الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز بإطلاق حملة تبرعات شعبية عاجلة لدعم أهالي غزة والوقوف معهم ومساعدتهم في الأزمة الحالية التي يتعرضون لها جرَّاء العدوان الإسرائيلي.

أعلن ذلك الشيخ عبدالله باحمدان رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي الذي أشار إلى أن مساهمة البنك في هذه الحملة الخيِّرة تأتي في إطار الأيادي البيضاء للمليك حفظه الله وتأكيداً لتضامن الشعب السعودي مع قيادته.

وأعرب باحمدان عن سروره بمبادرة حكومة المملكة إلى مساندة الأشقاء ودعم الأعمال الإنسانية وهو نهجٌ تتبناه قيادتنا الرشيدة لإدراكها حجم الضرر الذي يتعرض له أشقاؤنا في فلسطين.

وذكر باحمدان أن البنك الأهلي سخَّر كل إمكاناته البشرية والتقنية لتسهيل التبرع للراغبين في دعم وإغاثة الأشقاء في غزة حيث تم تجهيز مكائن الصرف الآلي لاستقبال التبرعات كما يمكن تقديم التبرعات عبر خدمة الهاتف المصرفي إضافة إلى إمكانية التبرع عبر خدمة (الأهلي أون لاين).

وحث رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي جميع موظفي البنك على المساهمة في هذه الحملة الخيرة تضامناً مع منكوبي العدوان الإسرائيلي وإبتغاءً لمرضاة الله وتأكيداً لقيم البنك الجوهرية.

وبالإضافه لتبرع البنك الأهلي قام البنك بتخصيص حساب موحد في جميع فروعه في المملكة لاستقبال التبرعات ودعم الحمله كما خصَّص البنك الأهلي حساباً آخر لإيداع تبرعات منسوبيه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد