Al Jazirah NewsPaper Sunday  11/01/2009 G Issue 13254
الأحد 14 محرم 1430   العدد  13254
مدرب الإمارات: (لا يهمني الجوهر حضر أو غاب).. في المؤتمر الصحفي..
مساعد مدرب الأخضر: المواجهة (صعبة) لأننا نلعب بفرصتين

 

أكد البرازيلي ميناخا مساعد مدرب منتخبنا الوطني الأول خلال المؤتمر الذي حضره نيابة عن ناصر الجوهر في المؤتمر الصحفي الذي سبق لقاء الأخضر بالإمارات أن هذه المواجهة لن تكون سهلة رغم أن منتخبنا فاز عليه في آخر لقاء جمعهما في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في جنوب إفريقيا 2010على أرضه وبين جماهيره.

وأشار ميناخا إلى أن هذا اللقاء يختلف كلياً عن اللقاء السابق وقال: هذه المباراة تختلف كلياً عن سابقتها مشددا على أنه يجب على الأخضر اللعب بعيداً عن ضغوط الفرصتين اللتين يلعب بهما المنتخب السعودي.

وأضاف: (دائما من يلعب بفرصتين يواجه صعوبة كبيرة إضافة إلى ذلك هي تعتبر آخر مباراة في الدور الأول وستحدد المتأهلين إلى الدور نصف النهائي مما يعطيها طابعاً خاصاً، وسنلعب للفوز ولا غيره).

* دومينيك: السعودي قوي وسنتصدى له

من جانبه، رفض مدرب المنتخب الإماراتي الفرنسي دومينيك التعليق على عدم حضور الجوهر وأكد بأن (هذا الأمر يعود للجنة المنظمة وهي المسؤولة عن ذلك)، وعن مواجهة الأخضر اليوم قال: (المنتخب السعودي فريق قوي ومواجهته دائما ما تكون صعبة وهو فاز علينا في آخر مباراة جمعت الفريقين في الإمارات وسنحاول التصدي له بكل قوة)، وعما إذا كان سيعتمد خطة هجومية قال دومينيك: (بالتأكيد سنلعب للفوز، وهذا الأمر يدعونا للهجوم بشكل مكثف، الانتصار يهمنا للتأهل إلى الدور الثاني خصوصا وأنه لا يمكننا الفوز بغير هذه الطريقة).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد