Al Jazirah NewsPaper Tuesday  13/01/2009 G Issue 13256
الثلاثاء 16 محرم 1430   العدد  13256
الصحف العمانية تتغنى بالفوز السعودي

 

تفاعلت الصحف العمانية مع الفوز السعودي الذي حققه الأخضر على المنتخب الإماراتي وتصدر من خلاله المجموعة الثانية وصعد لملاقاة المنتخب الكويتي يوم غد. فعنونت صحيفة كورة العمانية عددها أمس (البطل الإماراتي بري) وجاء في الخبر (أبعد المنتخب السعودي نظيره الإماراتي حامل اللقب الأخير وأخرجه من دائرة المنافسة بعد أن هزمه بثلاثة أهداف نظيفة وبجدارة ليحجز الأخضر السعودي مقعده في الدور النصف نهائي لمواجهة الأزرق الكويتي.

من ناحيتها أشارت جريدة اليوم العاشر العمانية إلى أن الفوز السعودي على المنتخب الإماراتي ليس إلا مواصلة لثورة السعودية بعد بداية متعثرة أمام منتخب قطر. وبينت الصحيفة أن المنتخب الإماراتي وقع ضحية للغضب الأخضر الذي واصل حصده للمنتخبات وبنتائج كبيرة وتاريخية أعادت هذه المنتخبات إلى نقطة الصفر.

بدورها جريدة عمان فردت صفحاتها الرياضية للحديث عن الفوز الكبير الذي حققه منتخبنا الوطني على نظيره منتخب الإمارات فجاء في العنوان (حامل اللقب يودع. والسعودي يبدع).

ورأت الصحيفة أن وجود مشجعين عمانيين بين الجمهور السعودي ما هو إلا دليل على العشق الكبير الذي يكنه رياضيو عمان للسامبا السعودية ونجومه الكبار أمثال ياسر القحطاني ومالك معاذ الذي يتغنى به حتى صغار السن، وهي فرصة للقائهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد