Al Jazirah NewsPaper Wednesday  14/01/2009 G Issue 13257
الاربعاء 17 محرم 1430   العدد  13257
كي بي إم جي تطلق خدماتها في المملكة

 

الرياض - «الجزيرة»:

أعلنت شركة (كي بي إم جي للاستشارات المالية المحدودة) عن إطلاقها لخدمات الترتيب والمشورة بعد حصولها مؤخراً على موافقة هيئة سوق المال السعودية.

جاء الإعلان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة أمس في الرياض بحضور عبدالله حمد الفوزان رئيس مجلس الإدارة والأستاذ أندرو جاكسون عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي ل كي بي إم جي السعودية والأستاذ إسلام البياع الرئيس التنفيذي للشركة.

وألقت (كي بي إم جي) خلال المؤتمر الذي أقامته في فندق شيراتون الرياض المزيد من الضوء على الخدمات التي تقدمها بالإضافة إلى شرح مفصل حول خدماتها. مشيرة إلى أنها حققت نمواً قوياً خلال العام الماضي، على الرغم من تسارع أحداث الأزمة المالية العالمية خلال الربع الأخير من السنة المنصرمة.

وتطرّق رئيس مجلس الإدارة لـ (كي بي إم جي للاستشارات المالي) خلال المؤتمر إلى الخدمات التي تقدمها الشركة بما فيها خدمة استشارات تمويل الشركات معتبراً إياها أداة مهمة لتطوير الأداء المالي للعملاء). مبيناً أن هذه الخطوة تأتي متزامنة مع التطور الكبير الذي يشهده الاقتصاد السعودي، خاصة فيما يتعلق بمشاريع القطاع الخاص على الرغم من الأزمة المالية العالمية.

من جانبه قال أندرو جاكسون عضو مجلس إدارة كي بي إم جي للاستشارات المالية: (تأتي خدمة استشارات تمويل الشركات من كي بي إم جي في هذا الوقت مع توقعاتنا بمواصلة النمو في السوق السعودي، خاصة بعد أن أعلنت المملكة عن أكبر موازنة للعام الماضي في تاريخها، إضافة إلى استمرار الدولة في دعم المشاريع المستقبلية، حيث تم الإعلان عن تخصيص مبلغ 100 مليار ريال سنوياً لمدة أربع سنوات لدعم المشاريع والتي من شأنها أن تحفز القطاع الخاص للقيام بدورة على أكمل وجه).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد