Al Jazirah NewsPaper Wednesday  14/01/2009 G Issue 13257
الاربعاء 17 محرم 1430   العدد  13257
توقيع عقد بـ33 مليوناً لتوسعة مستشفى النساء والولادة بالجوف

 

الجوف - فيصل الحواس

وقع مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الجوف الدكتور عبدالله بن صالح المعلم عقد مشروع توسعة وتطوير مستشفى النساء والولادة والأطفال بمدينة سكاكا صباح أمس الثلاثاء بمكتبه مع أحدى المؤسسات الوطنية.

وبيّن الدكتور المعلم أن إجمالي تكلفة المشروع بلغت 33 مليوناً و997 ألف ريال، لافتاً إلى أنه تم البدء في تنفيذ المشروع والذي يستغرق مدة تنفيذه 24 شهراً.

وأوضح المعلم أن مساحة المشروع الإجمالية تبلغ 7300 متر مربع، وقال إن التوسعة تتكون من دورين: الدور الأرضي بمساحة 1500 متر مربع والدور الثاني بمساحة 1770 متراً مربعاً لكل دور والقبو مساحته 500 متر مربع ويوجد ضمن المشروع غرفة للكهرباء وخزان مياه أرضي وخزان تحليلي.

وأكد الدكتور عبدالله المعلم أن هذه المشاريع تشكل نقله نوعية كبيرة للخدمات الصحية بالمنطقة، رافعاً أسمى آيات الشكر والعرفان لحكومة خادم الحرمين الشريفين لما تجسده من عناية واهتمام، أيدها الله، لكل ما فيه راحة وسلامة المواطن، وتطوير القطاع الصحي وتزويده بكافة احتياجاته لتقديم أفضل الخدمات الطبية للموطنين، سائلاً الله عز وجل أن يحفظ لهذه البلاد قادتها وولاة أمرها وأن يجزيهم خير الجزاء على ما يقومون به من أعمال جليلة لخدمة وراحة المواطن.

وقدم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، حفظه الله، لما يوليه من متابعة واهتمام للمشاريع الصحية الجاري تنفيذها والجاري اعتمادها، وما تحتاج له المنطقة من مشاريع جديدة لتطوير الخدمات الصحية بالمنطقة، ولمتابعته وإشرافه المباشر على كل مشاريع المنطقة، كما قدم المعلم شكره وتقديره لمعالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع لما يقدمه من اهتمام ورعاية لمنطقة الجوف سائلاً المولى أن يديم الصحة والعافية على الجميع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد