Al Jazirah NewsPaper Wednesday  14/01/2009 G Issue 13257
الاربعاء 17 محرم 1430   العدد  13257
جمعية سند الخيرية تطلق أول سنبلة من برنامج سنابل الخير

 

«الجزيرة» - ندى محمد الربيعة:

أطلقت جمعية سند لدعم الأطفال المرضى بالسرطان برنامج سنابل سند والذي جاءت فكرته من عضوة الجمعية السيدة لنا الصالح حيث تبنتها الجمعية لتكون أحد برامجها لعام 2009م، وهو عبارة عن سبع سنابل في كل سنبلة فكرة ونشاط معين تميزها عن السنبلة الأخرى يتخللها زيارات خيرية ودعم مادي ومعنوي من كافة فئات المجتمع.

وقد بدأ البرنامج بإطلاق البرنامج أول سنبلة من سنابله السبع يوم السبت الماضي بعنوان (أنت أخي في الإسلام وصديقي في السلام) باستضافة مدارس نجد الأهلية.

ومن جهتها أوضحت الأستاذة نورة الماضي مسؤولة قسم شؤون الأعضاء أن هذا البرنامج جاء من منطلق تطوير برنامج الأعضاء حيث قامت لنا الصالح بطرح فكرة سنابل سند والتي تمت مناقشتها مع مجلس الإدارة وتم اعتمادها من قبل رئيس مجلس الإدارة صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله.

وقالت الأستاذة لنا الصالح: إن فكرة البرنامج أتت من منطلق روح التعاون مع الجمعية لتطوير البرامج والأنشطة التابعة لها وأن التعاون لتكوين فكرة لبرنامج ما والقيام على تنفيذه يأتي من وحي المسؤولية الاجتماعية لكل من يتبع الجمعية من أعضاء ومتطوعات، وأضافت أن مثل هذه البرامج أحد الأسباب الرئيسية في سرعة علاج الطفل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد