Al Jazirah NewsPaper Wednesday  14/01/2009 G Issue 13257
الاربعاء 17 محرم 1430   العدد  13257
مدرب الكويت يدرك أفضلية السعودية والجوهر لا يهدر وقته

 

واصل محمد ابراهيم مدرب الكويت التأكيد على أن منتخب بلاده هو (الحلقة الأضعف) قبل مواجهة السعودية في خليجي 19 لكرة القدم اليوم الأربعاء في الوقت الذي غاب ناصر الجوهر مدرب السعودية ويبدو أنه أراد الاستفادة بوقته في مكان آخر.

وقال ابراهيم إنه كان يتمنى حضور الجوهر للمؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء بعد نجاح كل منهما في قيادة فريقه إلى الدور قبل النهائي وهو ما منح دفعة قوية للمدرب المحلي. ودخلت ثمانية منتخبات في خليجي 19 بستة مدربين أجانب واعتمد المنتخبان السعودي والكويتي فقط على المدرب الوطني ومواجهة الفريقين في الدور قبل النهائي تعني أن المدرب المحلي سيظهر في نهائي المسابقة.

وأضاف ابراهيم (المنتخب السعودي قوي للغاية ويستطيع تسجيل الأهداف من الناحية اليمنى ومن الوسط ومن الناحية اليسرى.. إنه فريق متكامل لكننا أيضاً سنهاجم وندافع). لكن مدرب الكويت أراد التحلي بواقعية كبيرة عندما قال (الفارق في المستوى يبقى كبيراً بين المنتخبين في الوقت الحالي رغم تاريخ الكويت العريق في البطولة.. الواقع أننا الحلقة الأضعف). وأكد ابراهيم أنه يتمنى فوز الكويت باللقب العاشر في كأس الخليج (لكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه). وفي المقابل غاب الجوهر عن المؤتمر الصحفي وحضر البرازيلي لويس إينارا مدرب اللياقة البدنية بدلاً منه لكنه بدا بعيدا عن الأحداث في منتخب السعودية. وعن تصريحات الجوهر في المؤتمر الصحفي عقب الفوز على الإمارات 3-صفر يوم الأحد الماضي بأنه سيجهز ثنائي الهجوم نايف الهزازي وحسن راهب للمشاركة في جزء من مباراة الكويت قال إينارا (لا أعرف شيئاً عن هذا الأمر ولا أعتقد أنه قال هذا الكلام). ورفض المدرب البرازيلي ما يؤكده كثيرون بأن السعودية أقرب للفوز وقال (المباراة تحسم بعد 90 دقيقة وسنلعب بجدية كبيرة لأن منتخب الكويت صاحب خبرة كبيرة ووصوله لهذه المرحلة يعني ذلك).

وسريعاً ما طلب مدرب الكويت الانصراف لينتهي المؤتمر الصحفي وتستعيد الأذهان كلمات الجوهر في مؤتمر سابق (المؤتمرات الصحفية قبل المباراة عديمة الفائدة وتهدر الوقت والجهد). وسيلتقي الفائز في هذه المباراة مع الفائز من عمان وقطر في نهائي المسابقة يوم السبت المقبل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد