Al Jazirah NewsPaper Wednesday  14/01/2009 G Issue 13257
الاربعاء 17 محرم 1430   العدد  13257
الجماهير تشكر شركة (زين)

 

أعرب عدد من الجماهير السعودية التي تؤازر المنتخب السعودي في مشاركته ضمن البطولة الخليجية التاسعة عشرة والمقامة حالياً في العاصمة العمانية مسقط عن شكرهم وامتنانهم لشركة (زين) السعودية نظير الجهود الفعالة التي تقوم بها في إطار خططها لدعم التمثيل الجماهيري السعودي في الملاعب العمانية التي تحتضن البطولة خلال الفترة الراهنة.

وجاءت إشادة الجماهير السعودية في الوقت الذي قامت فيه زين السعودية بالتكفل بنقل المئات من الجماهير السعودية إلى مسقط لحضور فعاليات بطولة خليجي 19 على طائرات خاصة مع توفير المسكن والمواصلات بشكل متكامل طوال أيام البطولة بالإضافة إلى تسليم مبلغ نقدي يومياً لسد الاحتياجات الأخرى. كما تقوم زين السعودية بتوزيع آلاف الأعلام السعودية والشعارات الوطنية أثناء كل مباراة للمنتخب السعودي بما يسهل مهمة تشجيع المنتخب الوطني ويزيد من ضمان تحقيق المتعة والرفاهية خلال الإقامة في دولة عمان.

أحمد الغامدي أحد المشجعين اعتبر الخطوة السباقة لزين السعودية في استضافتها لأعداد كبيرة من المشجعين في هذه البطولة والتي تقام خارج أرض الوطن نقلة نوعية في دعم القطاع الخاص للمسيرة الوطنية بشكل مباشر.

وعبر الغامدي عن سعادته بالانضمام لقافلة المشجعين الفائزين برحلة مؤازرة المنتخب السعودي مؤكداً في الوقت ذاته أن تشجيع المنتخب الوطني على أرض الملعب قبل أن يكون فرصة للاستمتاع بمشاهدة المباريات المثيرة فهو واجب وطني محض يتطلع إلى القيام به الكثيرون من عاشقي المنتخب السعودي.

ومن جهته أكد ماجد آل وهيب مشجع سعودي أن زين السعودية بهذا التحرك أعطت مؤشراً إيجابياً لدور القطاع المؤسسي في القيام بمسؤولياته الاجتماعية تجاه الوطن بما يعزز الدور الريادي للمملكة ويزيد التلاحم الوطني بين مؤسساته العامة والخاصة لتحقيق الأهداف الوطنية المشتركة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد