Al Jazirah NewsPaper Friday  16/01/2009 G Issue 13259
الجمعة 19 محرم 1430   العدد  13259
وجوه اجتماعية يزورون جرحى غزة بتخصصي الرياض

 

الجزيرة - الرياض

قام عدد من وجوه المجتمع مؤخراً بزيارة للجرحى الفلسطينيين الذين تم نقلهم من غزة الى الرياض بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - وما زالوا يتلقون علاجهم بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، وذلك للاطلاع على أوضاعهم الصحية. ومن هذه الشخصيات الداعيان الإسلاميان المعروفان الدكتور الشيخ عايض القرني، والدكتور الشيخ عبد الوهاب الطريري، وأمين عام هيئة الصحفيين الدكتور عبد الله الجحلان، والكاتب الأستاذ عبد العزيز السويد والكاتب الأستاذ خالد السليمان، والنجم الرياضي المعروف نواف التمياط.

وقد كان في استقبالهم الدكتور قاسم القصبي، المشرف العام التنفيذي والدكتور عثمان بن أحمد نائب المشرف العام التنفيذي وعدد من مديري الإدارات في المستشفى.

ولقد توجه الدكتور القصبي بالشكر الجزيل لهذا الوفد الذي يمثل المجتمع بكامله، معتبراً أن هذا الالتفاف حول جرحى الحرب على غزة ليس بمستغرب على أهل هذه البلاد التي وقفت قيادته دوماً مع الحق الفلسطيني، وقدمت له كل أشكال الدعم السياسي والمالي والاجتماعي.

وقال (نحن نعرف أن كل مواطن ومقيم يرغب في زيارة جرحى غزة ولم ننظم مثل هذه الزيارات الرمزية إلا لكي نخفف الأعباء على الناس وعلى الجرحى).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد