Al Jazirah NewsPaper Friday  16/01/2009 G Issue 13259
الجمعة 19 محرم 1430   العدد  13259
الثقافة والتعليم تحتفي بقائد المنطقة الشمالية الغربية

 

تبوك - نادر العنزي

أقام قسم الثقافة والتعليم بالشمالية الغربية حفل عشاء تكريما لقائد المنطقة اللواء الركن عبدالله بن صالح العمري، بمناسبة تعيينه قائدا للمنطقة الشمالية الغربية خلفاً للواء الركن زبن بن طليحان الحربي الذي أحيل للتقاعد.

وبدئ الاحتفال، الذي اقيم بمدرسة الأبناء الرابعة بمعهد سلاح المدرعات، بالقرآن الكريم ثم كلمة لمدير قسم الثقافة والتعليم حسين بن محمد العمري رحب فيها باللواء العمري وبالضيوف الحضور، ونقل تبريكات وتهاني مدير الإدارة العامة للثقافة والتعليم للقوات المسلحة الأمير اللواء الركن بندر بن عبدالله بن تركي آل سعود للواء العمري كما قدم شكره له على متابعته ورعايته لمدارس الأبناء وكذلك لكافة قادة وحدات المنطقة على تعاونهم مع القسم، واختتم بتقديم الشكر الخاص لقائد معهد سلاح المدرعات على اهتمامه ومتابعته لكل ما تحتاجه مدارس الأبناء بالمعهد.

وألقى أحد طلاب ثانوية الأبناء الرابعة قصيدة شعرية كتبها يوسف الثقفي، ثم قدم طلاب الابتدائية الرابعة والمتوسطة السابعة نشيدا ترحيبيا، كما قدم طلاب مدرسة الأبناء الابتدائية الثامنة والمتوسطة الخامسة لوحة شعبية عبارة عن محاورة شعرية نالت إعجاب الحضور. وفي كلمة له بالحفل اعرب اللواء الركن صالح العمري عن شكره لمدير قسم الثقافة والتعليم وجميع مديري المدارس على هذا التكريم والاستضافة، كما أعرب عن إعجابه بما شاهد من فقرات متنوعة، واختتم بضرورة تعاون جميع قادة وحدات المنطقة مع مدارس الأبناء وتقديم كافة الأمور التي تحتاجها المدارس وطلابها.

بعد ذلك تناول الحضور طعام العشاء المقام احتفاء باللواء الركن العمري. وقد حضر الاحتفال كبار قادة أفرع الوحدات العسكرية بالمنطقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد