Al Jazirah NewsPaper Friday  16/01/2009 G Issue 13259
الجمعة 19 محرم 1430   العدد  13259
سمو أمير الباحة يقوم بزيارة تفقدية لمحافظة قلوة

 

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة مساء أول أمس بزيارة تفقدية لمحافظة قلوة وذلك في إطار تفقده لمختلف محافظات ومراكز المنطقة.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المحافظة وكيل إمارة منطقة الباحة المساعد احمد بن منيف المنيفي ومحافظ قلوة حامد بن محمد الغامدي ومديرو الإدارات الحكومية وعدد من المسؤولين بالمحافظة.

وفي مستهل الجولة شاهد الأمير محمد بن سعود هيكلا عظميا لأحد الحيوانات البحرية، الذي عثر عليه مؤخراً في أطراف محافظة قلوة، ويقدر طوله بأكثر من سبعة أمتار ويزيد عمره حسب الخبراء عن مئة عام, ووجه سموه بنقل الهيكل العظمي إلى أحد متاحف المنطقة للمحافظة عليه. وفي الحفل الخطابي الذي اقيم لسموه رحب محافظ قلوة بأمير المنطقة معربا عن شكره وتقديره له على زيارته التفقدية للمحافظة.

إثر ذلك بدئ الحفل الخطابي المعد بمناسبة زيارة سموه بتلاوة آيات من القران الكريم ثم ألقى محافظ قلوة كلمة رحب فيها بسمو أمير المنطقة معربا عن شكره وتقديره لسموه على زيارته التفقدية للمحافظة.

ونوه بالدعم الكبير والمتابعة المستمرة من سمو أمير المنطقة وسمو وكيل الإمارة لمختلف المشروعات التنموية بالمحافظة، مستعرضاً ما حظيت به المحافظة والمراكز التابعة لها من مشاريع تنموية في المجالات كافة.

بعد ذلك ألقى سمو الأمير محمد بن سعود كلمة أشار فيها إلى أن زيارته للمحافظة تأتي في إطار توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ? حفظهما الله ? للوقوف عن كثب على احتياجات وطلبات المواطنين والخدمات المقدمة لهم.

وأهاب سموه بجميع المسؤولين في المنطقة بذل قصارى الجهد وتكريسه في سبيل الرقي بكل ما فيه راحة ورفاهية المواطن، مطالباً بتحري الصدق والأمانة في معاملات المواطنين وسرعة إنجازها على الوجه الأكمل.

وأكد سموه أن خدمة المواطن أمانة في عنق كل مسؤول وأن الله سيحاسبه عليها.

ونوه سمو أمير منطقة الباحة بما حظيت به المنطقة من مشروعات تنموية في مختلف المجالات وبما يحظى به مواطنو وأهالي هذا البلد الكريم من أمن وأمان جاءت بفضل الله ثم بما توليه القيادة الرشيدة، اعزها الله، التي لا تألو جهدا في سبيل رخاء وأمن المواطن.

بعد ذلك استقبل سمو أمير منطقة الباحة عدداً من المواطنين حيث استمع إلى طلباتهم واحتياجاتهم، ثم حضر سموه حفل العشاء المعد بهذه المناسبة.

رافق سموه خلال الزيارة عدد من المسؤولين ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة منطقة الباحة أحمد بن صالح السياري.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد