Al Jazirah NewsPaper Friday  16/01/2009 G Issue 13259
الجمعة 19 محرم 1430   العدد  13259
بترت رجلاها بصاروخ إسرائيلي على غزة
الطفلة جميلة: بابا عبدالله أب حانٍ لكل أطفال العرب

 

الجزيرة - أحمد القرني

رفعت الطفلة الفلسطينية جميلة الهباشي التي تتلقى العلاج بمدينة الملك فهد الطبية بالرياض، جراء تعرضها لبتر قدميها عقب سقوط قذيفة إسرائيلية في منزل الأسرة بغزة شكرها وتقديرها لخادم الحرمين الشريفين على العناية الطبية المتخصصة، مشيرة إلى أنه - حفظه الله - يمثل قائداً استثنائياً وأباً حانياً لكل أطفال العرب.

وأهابت الطفلة الهباشي بالقادة العرب أن يحذو حذو بابا عبدالله خادم الحرمين الشريفين بنقل والجرحى والمصابين الفلسطينيين، بينهم الأطفال للعلاج في بلدانهم، مؤكدة أن الشعب الفلسطيني في غزة يعيش حالياً مأساة ووضع إنساني متدهور جراء العدوان الإسرائيلي الغاشم وانهم في حاجة عاجلة للخدمات الطبية.

وأضافت أن يد الغدر الإسرائيلية أبت إلا أن تقضي على بصيص الأمل المتبقي لأطفال غزة ورفضت حتى أن يلهوا فوق أسطح منازلهم، حيث استشهد في نفس الحادثة أختها جليلة والبالغة من العمر (11) سنة وبنت عمها إسراء والتي تبلغ من العمر (13) سنة، كما أصيب في نفس الحادثة ابن عمها محمد ببتر قدمه اليسرى. وقالت: والدتي تعيش حالة نفسية سيئة للغاية أجبرت والدي على البقاء بجانبها لرعايتها والقيام بشؤونها الخاصة وهي التي شهدت الحادثة التي استشهد فيها أحد إخواني وبتر قدمي ابنتها جميلة.

وأثنت على الجهود الاغاثية التي تقدمها المملكة وحرصها على رعاية أهالي غزة من خلال المساعدات العينية وكذلك رعاية المصابين وعلاجهم في مستشفياتها.

الجدير ذكره أن الطفلة جميلة أبكت الحضور في افتتاح جلسات الاجتماع الطارئ لوزراء الصحة العرب الذي اختتم أعماله بالرياض أمس الأول.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد