Al Jazirah NewsPaper Friday  16/01/2009 G Issue 13259
الجمعة 19 محرم 1430   العدد  13259
غزة.. سامحينا
عبدالعزيز بن صالح الدباسي

 

غزة الصمود.. غزة البطولة.. غزة الملحمة.. غزة الفداء.. غزة التضحية.. غزة الشهداء.. غزة دليل العدوان الهمجي.. غزة الشاهد على حقد وعداء الصهاينة.. غزة الصابرة.. غزة الدماء الزكية.. غزة العنفوان.. غزة التحدي.. غزة الإباء.. غزة العزة.. غزة الكرامة.. سامحينا.. سامحينا.. مهما قدمنا لك.. نعترف بالتقصير.. تستحقين منا جميعاً وقفات دعم.. وقفات إخاء.. وقفات مساعدة.. وقفات شهامة.. وقفات إنسانية.. وقفات إسلامية.. وقفات دعاء.. صلوات.. قنوت.. ابتهال إلى الله في السحر.. لجوء إلى الخالق في جوف الليل.. دعم بالمال.. دعم بالقلم.. دعم باللجوء إلى الخالق لنصرتك.. فهو الناصر والمعين.. شكراً لخادم الحرمين الشريفين.. شكراً لدعمه لصمود غزة.. شكراً لدعوته لحملة التبرع المباركة.. شكراً على موقفه السياسي الشجاع..

كم تألمت لاستعمال القوات الإسرائيلية الغاشمة لقنابل الفوسفور الأبيض في سماء غزة الحبيبة والذي أدى إلى احتراق جلود ولحوم إخواننا حيث لا يتبقى سوى العظم ويتسبب بحروق كيماوية مؤلمة.. أرأيتم أيها الإخوة والأخوات شناعة العدو الصهيوني وجرائمه ضد إخواننا في غزة..

لكم الله يا أهلنا في غزة الأبية.. وأسأل الله تعالى.. رب العرش العظيم.. بأسمائه الحسنى وصفاته العلى.. أسأله بكل اسم هو له سمى به نفسه أو أنزله في كتابه أو علمه أحداً من خلقه أو استأثر به في علم الغيب عنده أن ينصركم وأن يثبتكم وأن يجزيكم خيراً.. ويبارك في أنفسكم وأهليكم وأعمالهم وأن يدحر عدوكم وعدو المسلمين.

بريدة - الشؤون الاجتماعية







 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد