Al Jazirah NewsPaper Friday  16/01/2009 G Issue 13259
الجمعة 19 محرم 1430   العدد  13259
في دوري الأولى الفيصلي يعود من الجوف بنقاط العروبة
الطائي يعبر الخليج.. وتعادل أحد وهجر

 

حقق فريق الطائي فوزاً مهماً على ضيفه الخليج بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما أمس ضمن مواجهات الجولة (11) من دوري الدرجة الأولى. وفي الجوف فاز فريق الفيصلي على مضيفه العروبة بهدف دون رد.. في حين تعادل أحد وهجر على ملعب الأول بهدف لكل منهما.

الطائي * الخليج

حائل - ماجد اللويش

تغلب فريق نادي الطائي على نظيره فريق الخليج بهدف مقابل لا شيء سجله اللاعب فريد الحربي في الدقيقة 69 من زمن الشوط الثاني في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل وذلك في الجولة الـ(11) بدوري أندية الدرجة الأولى وافتقدت المباراة في شوطها الأول للمحات الفنية وانحصر اللعب في وسط الملعب ولم تكن هناك هجمات خطرة للفريقين وفي الشوط الثاني دخل الطائي اللقاء رغبة في خطف نقاط الفوز، حيث واصل ضغطه على مرمى فريق الخليج وبتدخل سريع وناجح من مدرب الفريق محمد الدو الذي نشط خطي الوسط والهجوم بإشراك فريد الحربي ومحمد الفيفي، وبعدها تحقق ما يسعى له الطائيون، حيث سجل المهاجم الشاب فريد الحربي هدف الفوز في الدقيقة 69، وفي المقابل أشرك مدرب فريق الخليج الوطني سمير هلال مهاجم الفريق يسري الباشا الذي ساهم كثيراً بتنشيط خط الهجوم لفريقه، لكن دفاعات الطائي وقفوا له دون ذلك حتى أتت صافرة النهاية بفوز فريق الطائي بهدف مقابل لا شيء لفريق الخليج.

الفيصلي * العروبة

الجوف - حمد العريض

فاز فريق الفيصلي على مستضيفه العروبة بهدفين نظيفين بعد مباراة متوسطة المستوى انتهى شوطها الأول بتقدم الفيصلي بهدف نظيف سجله بدر عثمان في د(30) من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة ظافر القرني لمصلحة ناصر شراحيلي بعد إعاقته من حارس العروبة تصدى لها عثمان وأرسلها زاحفة في الزاوية اليسرى للمرمى هدفاً أول للفيصلي بعد جس نبض طويل استمر نحو (20) دقيقة بدأ بعدها فريق العروبة أولى هجماته، وكاد أن يسجل هدف السبق إلا حارس الفيصلي أبدع بإنقاذ مرماه من هدف مؤكد بعد تصديه ليسارية خلف سراي التي أرسلها صاروخية في الزاوية العكسية للحارس بعدها انحصر اللعب وسط الملعب ومرت دقائق الشوط دون خطورة تذكر وفي الشوط الثاني سلم مدرب العروبة الشرقي المباراة لفريق الفيصلي بعد تغييره لمحور الارتكاز في الفريق عبدالله الرويلي ليفرض فريق الفيصلي سيطرته على أجزاء كبيرة من الشوط الثاني أحرز خلاله هدفا ثانيا عن طريق بدر عثمان في د(7) وأضاع عدة أهداف أخرى لتنتهي المباراة بفوز الفيصلي بهدفين نظيفين وبهذا الفوز أضاف الفيصلي ثلاث نقاط جديدة لرصيده السابق.

أحد * هجر

المدينة المنورة - علي الأحمدي

تعادل أحد وهجر بهدف لكل منهما في لقاء جرى عصر أمس بالمدينة المنورة.. جاء هدفا المباراة في الشوط الاول تقدم أحد بهدف سلطان أبو الريش في الدقيقة (42) قبل أن يعادل خالد الرجيب النتيجة لهجر بعد ذلك بدقيقة واحدة.. قدم الفريقان مباراة متوسطة المستوى من الناحية الفنية غلب عليها الحذر الدفاعي وإن تميزت بالتكتيك المتوازن ولاسيما من قبل الفريق الهجراوي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد