Al Jazirah NewsPaper Friday  16/01/2009 G Issue 13259
الجمعة 19 محرم 1430   العدد  13259
منتخبنا يلعب بالأبيض في النهائي
الأمطار تنقل تدريبات الأخضر من الملعب للفندق

 

أجرى منتخبنا الوطني تدريبه عصر أمس في المركز الصحي بالفندق بعد أن تعذر إجراء أي تدريب خارجي إثر تواصل هطول الأمطار على العاصمة العمانية مسقط طوال أمس. وبقي اللاعبون في الجاكوزي وصالة الحديد بتواجد طبيب المنتخب الدكتور جمال خليفة للاطمئنان على الحالة الصحية للاعبين. وكان حراس المرمى كميل الوباري وياسر المسيليم قد خضعوا لتدريبات شاقة على المسطحات الخضراء وتحت زخات المطر في الفندق بأمر من الجهاز الفني.

إلى ذلك عقدت اللجنة الفنية لدورة كأس الخليج التاسعة عشر اجتماعها التاسع ظهر أمس اعتمدت من خلاله نتائج مباريات دور الأربعة إضافة إلى اعتماد الألوان حيث سيلعب منتخبنا الوطني باللون الأبيض والمنتخب العماني باللون الأحمر.

كما تم مناقشة الأمور التنسيقية الخاصة بالمباراة النهائية والحفل الختامي للدورة واعتمدت الترتيبات بها إضافة إلى النقاش حول آلية اختيار جوائز أفضل لاعب وأفضل حارس والمنتخب المثالي في الدورة. وسيعقد اجتماعاً فنياً أخيراً ظهر اليوم لاعتماد حكام النهائي.

من جهته يجري منتخبنا الوطني تدريبه الأخير اليوم على ملعب نادي عمان الرياضي في حين سيكون تدريب منتخب عمان على ملعب نادي مسقط بعد أن رأت إخلاء الملعب الرئيسي لعمل ترتيبات المباراة النهائية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد