Al Jazirah NewsPaper Wednesday  21/01/2009 G Issue 13264
الاربعاء 24 محرم 1430   العدد  13264
الجولة 12 لدوري الدرجة الثانية تنطلق اليوم بمباراتين:
المجزل والنجمة يبحثان عن (الدفء) والجيل يخشى النهضة

 

المجمعة - فهد الفهد

تنطلق عصر اليوم مباريات الجولة الثانية عشرة من دوري أندية الدرجة الثانية والتي ستستمر 3 أيام.

وما يزال فريق العدالة يواصل صدارته للدوري بفارق نقطة واحدة أمام مطارده ووصيفه الباطن، يليها على التوالي الشعلة والنهضة والجبلين برصيد متساوٍ من النقاط عند الرقم 17 ثم الحمادة والربيع ب16 نقطة. في حين يتذيل الفيحاء الترتيب ب7 نقاط متخلفاً عن الجيل ب3 نقاط.

هذا وستفتتح الجولة بمباراتين غاية في الأهمية.

المجزل النجمة

تقام المباراة على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة يدخل المجزل المباراة وهو في المركز الثاني عشر بعد أن تراجع خطوتين إلى الخلف عن الجولة الماضية.. في المقابل يدخل فريق النجمة بعد أن تقدم بقوة إلى مراكز الوسط حيث أصبح يحتل المركز التاسع.. ومستوى الفريقين متذبذب من جولة إلى أخرى وخصوصاً النجمة التي تجدها تارة في القمة وأخرى خلاف ذلك.

والفريقان متقاربان في المستوى وإن كان فريق النجمة يتغلب بفارق الخبرة.. وسيسعى كل من الفريقين إلى كسب المباراة حتى يستطيع دخول المنطقة الدافئة.

الجيل النهضة

وفي الأحساء وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية يستضيف الجيل فريق النهضة في مباراة التطلعات المتباينة حيث إن النهضة من الفرق التي تسعى للمنافسة على الصعود ويحتل المركز الرابع برصيد 17 نقطة متخلفاً عن الشعلة بفارق الأهداف ومتقدماً على الجبلين بالفارق نفسه.. ويحاول فريق النهضة مواصلة منافسته القوية، أما الجيل فيدخل المباراة وهو في المركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط وهو من الفرق التي تصارع من أجل البقاء وسيعمل على الفوز خصوصاً أنه سيلعب على أرضه وبين جماهيره وقدم الفريق في الجولة الماضية مستوى جيداً استطاع من خلاله مجاراة المتصدر والخروج معه بنقطة ثمينة.. وهذا ما يخيف النهضاويين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد