Al Jazirah NewsPaper Wednesday  21/01/2009 G Issue 13264
الاربعاء 24 محرم 1430   العدد  13264
في إطار المتابعة والتغطية الإعلامية المتميزة
(مع الحدث) يشخص جولة الإثارة في 4 حلقات متتالية

 

تقدم قناة art سبورت 7 اعتباراً من مساء اليوم الأربعاء أربع حلقات متتالية من البرنامج الحواري مع الحدث الذي سيتطرق لمواجهات الجولة القادمة من دوري المحترفين السعودي التي ستجمع النصر والهلال والاتحاد والأهلي. وستكون الحلقة الأولى للبرنامج في الثامنة من مساء اليوم الاربعاء مع وليد الفراج الذي سيستضيف عادل التويجري ومسلي آل معمر ومحمد البكيري وعلي الزهراني. وستكون الحلقة الثانية مساء يوم غد الخميس مع رجاء الله السلمي بتواجد نفس الضيوف في الساعة الثامنة. فيما ستبدأ الحلقة الثالثة في الساعة الثانية عشرة من مساء يوم الجمعة وتستمر حتى الثانية صباحا وذلك عقب اللقاء الجماهيري الذي سيجمع فريقي النصر والهلال وسيقدم البرنامج عبدالعزيز البكر ويستضيف فيه سامي اليوسف ومسلي آل معمر ومحمد البكيري وعلى الزهراني وخبير التحكيم محمد فودة.

وسيستضيف عادل الزهراني سامي اليوسف ومسلي آل معمر ومحمد البكيري وعلى الزهراني وخبير التحكيم محمد فودة في الحلقة الرابعة من البرنامج في الساعة الثانية عشرة من مساء السبت عقب الديربي الذي سيجمع فريقي الاتحاد والأهلي.

من جهة أخرى تنقل art سبورت 8 وart الزعيم غدا الخميس قمة ناشئي المنطقة الوسطى التي سيجمع فريقي النصر والهلال وذلك في الساعة الثالثة والنصف عصرا بصوت المعلق محمد غازي كما تنقل قناتا سبورت 9 وart العميد مباراة الاتحاد والوحدة ضمن نفس المسابقة في الساعة الرابعة عصرا بصوت المعلق شوقي الزهراني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد