Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/01/2009 G Issue 13270
الثلاثاء 1 صفر 1430   العدد  13270
احتراف فهد الحيان
عبد المجيد كيال

 

قرأت خبراً صغيراً في إحدى الصحف يقول: إن الممثل الحيان خفيف الظل من عشاق الكرة الجميلة، أي ليس له ميول لأحد الأندية.

وبما أنني معجب بتلقائيته وعفويته في التمثيل الفكاهي المحبب، فإنني كمشجع اتحادي أقترح على إدارة النادي استمالته لنادي الاتحاد فيما لو قرر وضع (ميوله) تحت تصرف أي نادٍ يدفع أكثر.. وبما أنني واثق بأن الاتحاد عنده (دفيعة) لا يتوانون في استقطاب ما يفيد النادي، فسوف أستبق الأحداث وأقول إن الحيان سيكون اتحادياً وسوف يكون له زخم معنوي ودعائي للنادي أكبر بمراحل من غالبية اللاعبين المحترفين الذين دفع فيهم النادي أموالاً طائلة دون الاستفادة منهم.

وكل ما أخشاه أن يكون للجنة الاحتراف رأي معارض حتى بعد المجاملات والتقارب الأخير الذي حصل بين اللجنة والنادي باستضافة الأخير (منتدى الاحتراف الرياضي) عسى أن يلين قلب اللجنة تجاه هذا النادي.

والتخوف الثاني (لو قرر الحيان الاستفادة من ميوله لأحد الأندية).. هو اقتحام بعض الأندية والمزايدة لإفساد الصفقة، خصوصاً بعد صدور ميثاق الشرف، وبدوري أعاتب جريدة الجزيرة التي نشرت بتاريخ 14 ذو القعدة 1429هـ وتحت عنوان: (رأي شخصي) ضرورة إيجاد تفاهم وتعاون بين الأندية المحلية بخصوص المزايدات الاحترافية وبرعاية رسمية على هيئة هذا الميثاق الرياضي الذي ظهر مؤخراً والذي لم يطبق حتى الآن سوى على نادٍ واحد (هذا ما جنته يدي) وإلى اللقاء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد