Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/02/2009 G Issue 13278
الاربعاء 09 صفر 1430   العدد  13278
زاراه بمجمع الملك سعود الطبي
ابن حميد والتركي يطمئنان على صحة الشيخ العبدالمنعم

 

«الجزيرة»- أحمد القرني

قام معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ صالح بن حميد بزيارة لأمين عام هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالعزيز العبدالمنعم المنوم بمجمع الملك سعود الطبي لتلقي العلاج.

وأشار معاليه باهتمام القيادة خاصة بالشأن الصحي وصحة المواطن والمرافق الصحية بجميع مناطق المملكة. وأوضح أن ما يشهده المجمع من تطوير بهذا الشكل يؤكد أن وراءه دعما كبيرا ماديا وكوادر بشرية وتجهيزات.

ومن جانبه أكد معالي الدكتور عبدالله بن عبد المحسن التركي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي اعتزاز المواطن بهذا المستوى المتميز بمجمع الملك سعود الطبي من حيث الخدمات الموجودة به والوسائل، مشيراً إلى أن المملكة يشهد الإنسان فيها تطورات في مجالات عديدة، والجانب الطبي من أهم الجوانب.

واثنى معاليه بما شاهده من اهتمام خادم الحرمين الشريفين بعلاج المصابين الفلسطينيين وبالقضية الفلسطينية والوقوف لجانب أهالي غزة، الذي يشعرنا كسعوديين بالاعتزاز، وهذا ليس بغريب على المملكة في هذه المجالات.

جاء ذلك خلال زيارة أصحاب المعالي لمجمع الملك سعود الطبي للاطمئنان على صحة أمين عام هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالعزيز العبدالمنعم المنوم بالمجمع.. فيما قام معالي الدكتور التركي بزيارة للمصابين الفلسطينيين بالمجمع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد