Al Jazirah NewsPaper Friday  06/02/2009 G Issue 13280
الجمعة 11 صفر 1430   العدد  13280
اشتراها من حقوقه التقاعدية
ملثمان يحرقان سيارة مواطن أمام منزله بتبوك

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

أنقذ أحد الأبناء أسرته التي كانت تغط في نوم عميق فجر أمس الأول، حيث كان يستذكر دروسه حين لفت انتباهه صوت خافت خارج منزلهم الواقع في حي السعادة (الأخوياء سابقاً) ليشاهد شخصين ترجلاً من سيارة وهما ملثمان وبيدهما وعاء، حيث قام أحدهما بتحطيم أحد نوافذ زجاج سيارة والده، وقام الآخر بسرعة عالية بسكب البنزين على مقاعد السيارة وإشعال النار فيها، وبعدها لاذا بالفرار بسرعة عالية في السيارة التي كانت تنتظرهما، حيث انلعت النار وتصاعدت ألسنة اللهب في السيارة التي تتوقف ملاصقة جداً لباب منزل هذه الأسرة.

وقد قام الابن بإيقاظ أسرته .. والده ووالدته وإخوته خوفاً من انتقال النار للمنزل ولدخول الدخان المتصاعد لهم في المنزل، حيث تم ابلاغ الدوريات الأمنية التي حضرت على الفور والدفاع المدني الذي حضر بعدة فرق وأخمد النار التي تشتعل في السيارة ومنع انتقالها للسيارات المجاورة أو المنزل.

المقدم ممدوح بن سليمان العنزي الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك، أكد للجزيرة أن الحادث جنائي حسب مباشرة فرق الدفاع المدني للموقع وتم إحالة القضية للشرطة لاستكمال إجراءاتها حتى الوصول للجناة.

وكان المواطن عايد سليمان الحويطي البالغ من العمر 64 عاماً قد حضر لمكتب صحيفة الجزيرة بتبوك وشرح ما تعرضت له سيارته، وقال انه متقاعد ويعيل ستة عشر فرداً ولا يملك سوى سيارته هذه الهايلوكس التي اشتراها من حقوقه بعد تقاعده. وذكر أن السيارة التي احترقت كانت وسيلته في نقل أبنائه لمدارسهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد