Al Jazirah NewsPaper Friday  06/02/2009 G Issue 13280
الجمعة 11 صفر 1430   العدد  13280
بتكلفة 450 مليون ريال
أمير حائل يعلن إطلاق مشروع الإسكان لبناء 3 آلاف وحدة سكنية

 

حائل - عبدالعزيز العيادة:

اكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل، خلال استقباله يوم الثلاثاء محافظ الهيئة العامة للإسكان المهندس شويش المطيري، أهمية الإسكان للمنطقة رافعا شكره للقيادة الحكيمة على تجاوبها مع تطلعات المواطنين.

وقال سموه ان حائل بكل أجهزتها الإدارية ستكون عونا مساعدا لإنجاز مشروع الإسكان العملاق والانطلاق لمراحله التالية بأسرع وقت ممكن.

وحث سموه كل الإدارات ذات العلاقة بالمنطقة إلى سرعة استكمال إجراءات ما يتعلق بها ووضع كل الأمور في مرحلة الجاهزية تحسبا للاحتياجات المتزايدة للإسكان في المنطقة.

من جانبه أكد محافظ الهيئة العامة للإسكان أن الهدف الأسمى للهيئة هي إيجاد مسكن لكل من ليس لديه مسكن.

وأوضح أن مواصفات الإسكان ستكون على أفضل المواصفات والمساحات، مشيرا إلى أن المباني ستكون قابلة للتوسع والتطوير من المالك مستقبلا إذا رغب المالك في الإضافة، وأكد وجود كل الخدمات والمرافق من صرف صحي ومشروعات مياه وكهرباء وهاتف ومدارس ومراكز صحية بما يوفر حياة كريمة للجميع - بإذن الله -.

هذا وقد رأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل رئيس المجلس جلسة مجلس منطقة حائل الثانية في دورة الانعقاد الأولى للعام المالي 1430-1431هـ ظهر الثلاثاء بقاعة الاجتماعات الرئيسية بمبنى الإمارة بحضور محافظ الهيئة العامة للإسكان المهندس شويش المطيري.

وبدأت الجلسة بكلمة ترحيبية لسمو الأمير توجه فيها بالشكر والعرفان لحكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على ما تحظى به المنطقة من العناية والاهتمام حيال اعتماد مخصصات مشروعات الإسكان بالمنطقة بمبلغ 450 مليون لبناء 3000 وحدة سكنية من فوائض الميزانية للأعوام الماضية، متمنياً أن توتي هذه الزيارة ثمارها وان يكون العمل بشكل سريع ليحقق الإسكان آمالنا وطموحات المواطن.

بعد ذلك تحدث معالي محافظ الهيئة العامة للإسكان التنموي المهندس شويش المطيري عن مشروعات الهيئة الجديدة وخططها المستقبلية، وقال ان منطقة حائل ضمن المناطق المستهدفة بالإسكان التنموي تنفيذاً لتوجيهات ولاة الأمر - حفظهم الله - وسيقطف ثمارها المواطن، مؤكداً أهمية الأعمال الخيرية في مساندتها المشروعات التنموية في كل مجال وأنها ستصب في مصلحة الوطن والمواطن.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد