Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/02/2009 G Issue 13291
الثلاثاء 22 صفر 1430   العدد  13291
رحالة أرجنتيني زار النادي بدراجته الهوائية..
البلطان يطمئن على تحضيرات الشباب ويطالب بعدم الاستهانة بالفتح

 

كتب - سلطان الجلمود

اجتمع رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان بأعضاء الجهازين الفني والإداري للفريق الكروي الأول وقف من خلاله على استعداد الفريق للمرحلة القادمة والمتمثلة في مواجهة الفتح غداً الأربعاء في ربع نهائي كأس سمو ولي العهد، وطالبهم بتحقيق الفوز والتأهل إلى المرحلة المقبلة من خلال تقديم المستوى المعروف عنهم واحترام الفريق المقابل.

إلى ذلك واصل الفريق استعداده لهذا اللقاء حيث ركز المدير الفني السيد انزو هيكتور يوم أمس على الجوانب التكتيكية ووضح اعتماده على اللاعبين الدوليين حيث أشركهم في القائمة الأساسية.

وشهد مران الأمس عودة المهاجم ناجي مجرشي للمشاركة بعد غيابه في الفترة الماضية بسبب وفاة شقيقه في حين غاب المدافع زيد المولد لليوم الثاني على التوالي بدون عذر مما دعا الجهاز الفني إلى استبعاده من قائمة العشرين لاعبا التي ستغادر مساء اليوم إلى الأحساء حيث ينهي الفريق استعداده عصراً عندما يجري الحصة التدريبية في تمام الخامسة.

وحظي مران الأمس بمتابعة إدارية بحضور رئيس النادي ونائبه والأمين العام وكذلك حضور جماهيري كبير مقارنة بالأيام السابقة.

من جانب آخر زار النادي يوم أمس الرحالة الأرجنتيني بابلو جاريسا الذي يزور المملكة عبر دراجته الهوائية بعد أن بدأ رحلته قبل ثماني سنوات من جنوب افريقيا مروراً بدول أفريقية، وكان في استقباله أمين عام النادي عبدالله القريني حيث قام بجولة على مرافقه وأبدى في نهاية الزيارة إعجابه بما شاهده في النادي من منشآت.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد