Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/02/2009 G Issue 13291
الثلاثاء 22 صفر 1430   العدد  13291
عبدالله المطرف يعود للواجهة من خلال سدوس ويقول لـ(الجزيرة):
سدوس بوابتي للمنتخب.. وأتمنى اللعب بجانب ياسر!!

 

حاوره - أحمد العجلان

يقول المثل تجري الرياح بما لا تشتهي السفن.. هكذا هي الرياح مع عبدالله المطرف الذي لعب لنادي الهلال وكان مشروع نجم لامع ولكنه لم يأخذ فرصته الكاملة ولظروف العمل فقد توقف في محطة ليست ببعيدة في عالم الكرة.. الآن هو بصدد العودة للركض مجدداً في عالم المستديرة ولكن هذه المرة مع فريق سدوس.. تحدث لنا سريعاً فكان حديثاً مختلفاً.. تابعوا الحوار:

* تقول الأنباء إنك ستوقع لسدوس، ما القصة؟

- نعم أنا تمرنت مع الفريق وإن شاء الله لدي رغبة للعب في سدوس وقادر إن شاء الله على تقديم نفسي من جديد في عالم كرة القدم السعودية.

* قرار العودة للكرة هل كان قراراً مدروساً؟

- نعم أنا ما زال لدي طموحات في هذا العالم أنا أرغب في اللعب للمنتخب السعودي الأول وسيكون ذلك عن طريق سدوس وأيضا ولأن لدي ثقة في نفسي أقول لك لدي الطموح للعودة للعب مع الهلال وأيضا سيكون ذلك من خلال نادي سدوس.

* ما الذي يغريك للعودة للهلال؟

- وما الذي لا يغريني الهلال هو النادي الجماهيري الأول والآن هو أفضل فريق يلعب كرة قدم في السعودية ولديه أفضل اللاعبين الموهوبين في ملاعبنا.. أعتقد أن الهلال حلم من لم يلعب به فكيف من لعب به وذاق طعمه وحلاوته.

* تتحدث عن نجوم في الهلال من منهم الذي تمنيت أن تكون بجانبه؟

- بلا شك هو النجم الكبير المكسب للهلال والكرة السعودية ياسر القحطاني.. المعتاد أن اللاعب يتمنى أن يلعب مع لاعب سبقه ولكنني أنا أتمنى أن ألعب مع لاعب أنا سبقته أقصد باللعب للهلال ولكن الأقدار لم تسمح بأن ألعب معه.

* ماذا عن لاعبين الهلال الشباب من يعجبك منهم؟

- بصراحة أرى أن أحمد الفريدي لديه أسلوب ساحر وهو لاعب موهوب جدا أيضا هناك ماجد المرشدي وعبدالله الزوري وعبدالعزيز الدوسري.. كذلك سمعت عن سلمان الفرج الذي لم أشاهده جيدا.

* نعود لسدوس.. كيف كان تعاملهم معك؟

- بطبيعة الحال كانوا راقين جدا بقيادة الرئيس الأستاذ محمد المعمر الذي تعامل معي بكل احترام وأتمنى أن أساعد الفريق في مشواره المقبل.

* ماذا عن اللاعبين والمدرب؟

- بالنسبة للاعبين فأنا أعرف بعضهم وهم بصراحة متعاونون جدا وإن شاء الله أوفق مع الفريق.

* دوري الدرجة الأولى صعب هل أنت مستعد؟

- لو لم أكن مستعدا لما قررت اللعب للفريق أعرف أنه دوري صعب وأعرف أن وضع سدوس في سلم الترتيب ليس جيدا ولكن إن شاء الله سأكون على الموعد.

* مررت بظروف صحية غير جيدة قبل فترة، حدثنا ماذا حصل بالضبط؟

- بالفعل أنا مررت بمرحلة صعبة جدا ولا يعلم بحالي إلا الله وكان الموضوع كله قضاء وقدرا حيث كنت في أتم الصحة والعافية ولكنني فجأة تعرضت لغيبوبة دامت حوالي الشهر أو أكثر لا أعلم بالضبط وبعد ذلك فقدت الذاكرة تقريبا أو على الأقل القدرة على التعبير لمدة تصل لستة أشهر ولكنني الآن ولله الحمد والمنة عدت طبيعيا وقد منحوني الأطباء الضوء الأخضر للعودة للعب الكرة.. وبالمناسبة أشكر كل من سأل عني ووقف معي في ذلك الظرف العصيب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد